الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية البنات دجة والشباب رجة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 2:02 pm

رواية .. البنات دجهـ و الشباب رجهـ .. روايه رهيبه انواع الدجه و الهبال و الوناسه و الرومانسيه لا تفوتكم

نتعـرف ع الشخصيـات ..

بيت أبو خالد :
ابو خالد : عمـرهـ 40 حنـوون ع عياله و مدلعهم ع اخر حد و رجل اعمال كبير معروف بالبد و الخارج ( عرب و اجانب يعرفونه ) عندهـ شركـات و 7 محلات الماس و ذهب و يبيع و يشتري و شبابي بقـــووهـ
-------------------------------------------------------


أم خالد :
حنـونهـ و قلبهـا طيب عمرهـا 39سنهـ و حبوبه شخصيتها مرحه و اللي يشوفها يحسب انه و حده من خوات بناتها و شبـابيه بقـوهـ زي زوجهـا
-------------------------------------------------------


خـالد :
الكل يسميـه تـوأم رائد(طبعـا تتسائلون مين رائد بنتعرف عليه باجزاء القصه)نرجع لخالد مزيـون حيل و ع قولتهم يخقق يسفهه هع هع لووووووووووول و عمره 19 سنه و الاستهبـال و العربجيـه ابعد حـد شعره كثيف و لوننه اسود ع اشقـر يعني بالعربي خقـااق و عيونه سمـاويه و خشمه سيف
------------------------------------------------------


مشـاعـل :
بنت نعـومه و دلـوعه و حسـاسه لكن اللي يغلط عليهـا تلعن خيرهـو حنونه كل من شافها انهبل عليها و شباب العايله يموتون فيها و جمالها مو طبيعي شعرها عسلي فاتح الى نص ظهرها و عيونها رماديه و تمووت ع رائد ^&^ و خشمها جنااااااان سيف
-----------------------------------------------------


ليـان :
مزيـوونهـ و عربجيهـ و نعـومه و حسـاسه بقـوهـ لكن م تبين اللي قدامها انها ضعيفه و اللي يغلط عليها الله يعينه من لسانها محبـووبه لابعد حد و ماخلت بدرسه بالثـانويه ما طلعت عيونهـا ( ع مشاعل و خالد طالعه هع هع )
شعرها طويل لين خصرها و لونه ع غريب يميل ع النحـاسي و الاشقر و خشمها سيف سيف و عمرها 18 سنه
بالعربي كل عيلتهم كل ابووهم سيف خشومهم و يتغير لون عيونه ع حسب لبسها هي و مشاعل
ليان اخت رائد بالرضاعه اما مشاعل تتغطى عليه لانها مو اخته و خالتها مارضعتها و خالد اساسا اخو ليان و مشاعل
----------------------------------------------------


دانه :
الاكبر بينهم عمرها 20 سنـهـ و مزيونه و طيبه مخطـوبهـ من ولد خالتهـا
شعرها جناان شبه كيرلي بس مرتب مو حوسه حيل و لونه ع الشوكولاته
و عيونه خضره
---------------------------------------------------


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 2:04 pm

نبدأ القصهـ
بسم الله
----------------------------------------------------


(( الجزء الأول ))

ليـان : تغني اغنية عبد المجيد عبد الله ( مرتـاح )
مـرتاح و لا يتصنع قلبكـ الراحه
شايل بخاطرك و لا البالي متهني
مجروح و لا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين و لا راضيا عني
اوهـ شخبار قلبك عسى مافارق افراحه
ادري جرحتك و شلت خاطرك مني
و انقطع غنائها بصوت ( رهف )
______
رهف بنت خالة مشاعل و دانه و خالد و ليان
و هي صديقة مشاعل و ليان الروح بالروح ^^
عمرها 18 سنه و تحب خالد لكن للاسف مايبادلهـا الشعور
بنت خبلهـ و يحبها الكل
مزيونه تخقق لوووووول و شعرها اسود يلمع و عيونها ازرق و طويله و نحيفه
-----------------------------------------------------

رهف : هــااي
ليان : هايات هلا بالطش و الرش وينك ياالغايبه
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين مشاغل الدنيا
ليان : امحق امحق قالت مشاغل قالت هع هع هع
رهف : اقول كلي كبر راسك و اسكتي المهم
ليان : يصير خير هاه وش تبين
رهف : وش صار ع المقرود ذاك اللي بالماسن ؟؟!!
ليان : و الله لا اوريه مسوي رومانسي هو ووجهه بس يصبر
رهف : ههههههههههههههههههه الله يعينه عليك
ليانه : وانتي معي
رهف : اووك نو برابرم
---------------------------------------------------
عند خالد
خالد : ألوو
: هلا و الله
خالد : كيفك يارجال زمان عنك
:تمــاام تدري ويا الجامعه حــووسه
خالد : اهـاهـ يلا بالتوفيق
: امين الا انت وش مسوي
خالد : تمام : قالها بنبرة حزن
: افــاا وش فيك و انا اخوك
خالد : والله ماادري وش اقول لك مهمــوووم
: يلا يارجال عيش حياتك وشيل الهموم من راسك
خالد : ان شاء الله
: الا شخبار الوالده و الوالد و الاهل ؟؟
خالد : تمام و يسلمون عليك و الله مزعجيني متى يرجع متى يرجع لووووووووووووووووووووووووووول
: هههههههههههههههههههههههههــااي راجع و قاعد ع قلووبهم
----------------------------------------------------
عند الحريم :
ام خالد : وش رايكم نطلع السوق اليوم و ناخذ البنات
ام عبد الله ( ام رهف و حبووبه حيل و طيبه و زوجها يموت فيها ومستحيل يستغني عنها عمرها 39 و صديقة الكل ):ايه و الله موشينه ع الاقل نغير جو
ام راكان : ايه و الله
ام راكان عصبيه بعض الاحيان و حبوبه عمرها 41 سنه مطلقه لها سنه و شايله هم لان زوجها طلقها و بدون سبب مطلقها
----------------------------------------------------
عند البنات
مشاعل : بنات
البنات : هلا
مشاعل : احب رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائد ياعالم
البنات : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه وشوو اقين اقين
مشاعل : وش فيكم صمخان أحب راااائد
ليان : كلوووووووووووووووووووويش الف الصلاة و السلام عليك ياحبيب الله محمد ما بغيتي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : يدق جوالها رقم غريب
بنات جاني رقم غريب ارد او لا ؟؟؟؟؟
البنات : ردي شوفي مين
ليان : اوك
ليان : الــوو
: اهلين
ليان : هلا
ليان : مين معي ؟؟
: افــــاا تنسيت صوت رئوود اخوك
ليان من الفرحه قامت تنقز: هلا و الله بقلبي و حياتيو روحي اخوي رئوووووووود
البنات : انقزوا من الفرحه مهبل و مشفووحات هع هع >ترى يموتون كل بنات العايله ع خالد و رائد
ليان : كيفك وش اخبارك وش مسوي عساك بخير
رائد : يمه يمه يمه منك خليني اتنفس مره وحده
ليان : وربي لك وحشه رائد : ان شاء الله راجع للسعوديه لا تشيلين هم
ليان : قوووول و الله
رائد : و الله
ليان : وناااااااااااااااااااااااااااااااسه ( سمعت كل الحاره لووول )
رائد : بسسسسسسسسسسسسسسس صمختي اذني
ليان : احسن
رائد : يلا سلمي ع الجميع سي يوو
ليان : اوك يوصل سي يوو
ليان : بنات بيوصل رائد عن قريب
البنات : هييييييييييييييييييييييييي ونااسه لووووووووول
ام خالد : بنات بسرعه البسووا بنطلع الراشد
البنات بالله : ونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه يازين هاليووم
ام خالد :بسرعه يلا
البنات : اوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 2:06 pm

(( الجزء الثاني ))

بالسوق :
ليان :رهووف
رهف : هلا
ليان : شوفي هالفستان
رهف : يجنن
ليان بغرور : ادري ذوقي عالي و رفيع
رهف : كلي تبن
ليان : اقول شوفي شوفي بس هذا الزين مو شبابنا
رهف : ههههههههههههههههههههههههههههه والله كأنه قطوو لوول
ليان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : بنات لا تضاحكون عيب
ليان + رهف : لوول اوك
---------------------------------------
رجعـووا البيت و ماخلوا شي ما شرووهـ لوول

--------------------------------------
الصبح :
ام خالد : مشـاعل قومي حبيبتي
مشاعل : يمه ابي انام
ام خالد : قومي يلا عشات تلحقين ع الجامعه
مشاعل : اوك بس دقايق
ام خالد : يلا
مشاعل قامت
و راحت للحمام ( اعزكم الله )
فرشت اسنانها
و راحت للتسريحـه تعدل شكلهـا
لبست تنورة جنـز سودهـ و بلوزهـ بينكـ و مكتوب عليها love بالابيض و حطت بكلهـ ورديـه
و حطت ميك أب خفيف
و طالع شكلهـا كيووت حيـــل ^^
-----------------------------------
عند ليـان الاعصاب متوترة
ليان : خالد
خالد : خيـر
ليان : يلا قـ و و و م بسسسرعه يلا
خالد : حس في شي مو طبيعي
خالد : ليان فيك شي
ليان : بصراحه ايه
خالد : وشو ؟؟؟!!
ليان : ماذاكرت للاختبار
خالد : لووووووووووووووووول احسن
ليان : وجع يوجعك يا دبشهـ انت وشعرك كأنك طالع من القبر
خالد : كيفي شعري و عاجبني
ليان تمشي بغرور : هههههههههههههههه يصير خير يلا قوووم بسرعه
خالد : طيب و كلي تبن و سكري الباب لو سمحتي يا كشه
---------------------------------------

بالجامعه :
مشاعل : اماني
( اماني صديقة مشاعل من الابتدائي الرورح بالروح بنت نعومه حيييل بس لا استهبلت استهبلت و البنت شي شي و عمرها 19 سنه تحب مشاعل حيل و تعتبرها اختها )
اماني : هلا قلبي
مشاعل : و ربي كل يوم يزيد حبي له ياريت هو اخوي
اماني : يابنت الحلال انسيييييه
مشاعل : وشوووووووووو اماني انتي مجنونه
و الله ودي اروح اصرخ و اقول ليش يا خالتي ما رضعتيني ليش رضعتي ليان بس
اماني ماسكه نفسها ودها تضحك و بالاخير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مااتت ضحك مسكيينه
اماني : يحليييييييلك
مشاعل : بدت تبكي
اماني : شوشو قلبي انتي يا حياتي انتي خلاص لا تبكي
ود : هاي بنات شوشو وش فيك حياتي ؟؟؟!
ود ( بنت النعومه و المح و الجمال كلو فيها بنت حبوبه و تحب الناس و ع طول مفرفشه و هي تحب مشاعل و اماني كثيير صديقتهم من الابتدائي شعرها لين خصرها و عمرها 19 سنه و عيونها بني غاامق و رموشها كثييفه )
اماني : تذكرت رائد
دو : ياقلبي انيت ياروحي انتي خلاص حبيبتي بتشوفينه بس ادعي يرجع بالسلامه >> حنوونه حيل
مشاعل : اميـــــــــــــــن ياارب > قالتها بصعووبه ><
-------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 2:09 pm

نرجع لليان بالمدرسه
الاداره
الطالبه ليان بنت (....) الرجاء الحضور للاداراه فورا
ليان مسويه مشكله مع وحده من الطالبات و ليان مارحمت البنت كفختها ع طول بدوون تفاهم
ليان : استاذهـ بروح ممكن
الاستاذه : روحي راحة روح العدو والله يستر
ليان : كلي تبن
الاستاذه : وشووو عيدي
ليان بكل جرااءه و بصووت عالي : كلييييييييييييييي تبببببببببببببببن
الاستاذه : برررررررررررررررررررررررى
ليان : تضحك لووووووووووووووووووووووووووول ^^>>خبله هالبنت
بالادراه
ليان : نعم مين ناداني
المديرة : انا انتي متى نخلص منك وش مسويه بالبنت
ليان : عشتو مابقى الا انتي كلي تبن و مالك شغل و خليك بنفسك يرحم امك
المديرة : امشي اقول امشي اهلك ماربوك انا بربيك الحين امشي اكتبي تعهد و دقي ع امك تجي
ليان : ترى مو اكبر همي >>قوووووووووووووويه هع هع لووووووووووووول
المديرة كلمت ام خالد :
المديرة بدون نفس : السلام عليكم
ام خالد : و عليكم السلام ، مين معي ؟؟
لمديرة : علمي بنتك الادب لو سمحتي احنا بمدرسه محتررررررررررررررررررررررررررررممممه
ام خالد : لو سمحتي تكلمي بادب و قولي لي وش سوت بنتي
المديرة : اااااااااااااااااااي الله لا يوفقك >> ليان مسكت شعرها بس بالمنديل تخاف تتوصخ لووووول
ام خالد : ماتت ضحك انفقعت لوووووووووووووووول
------------------------------------
نرجع لخالد :
خالد : رائد امانه بتجي اليوم
رائد : ايه و الله اجالي اكذب عليك
خالد : ونااااااااااااااااسه ياحياك تو مانورت الدمام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس شوف مو زي ذيك المره تقول ولا تنفذ
رائد : لا لا تخااااااف
رائد : بس لا تقول لاحد طيب ابيها مفاجئه
خالد : اكيييييييييييييييييييد
------------------------------------------------
نرجع للجامعه
مشاعل : اففففففففففف للحين ماجاء
ود / مين بيجي ياخذك ؟؟؟؟؟!
مشاعل : خلوووووووود
اماني : يازينه زيناه
ود : ايه و الله
مشاعل : ههههههههههههههههه اقول كلي تبين انتي وياها
ود + اماني : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

--------------------------------------------------------


توقعاتكم
بيرجع رائد من السفر ؟
بتستمر مشاكل ليان مع المديرة و المدرسات ولا بتصير هااديه ؟؟

تتوقعون وش بتسوي ليان ع الاختبار ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 2:11 pm

(( الجزء الثالث ))

في المدرسهـ

ليـان : بنات
البنات : هلا

صديقات ليـان
اعرفكم عليهم
=================
نهـى : بنت تحب الفله و الرقص و الهبال لكن حساسه و بكايه بسرعه كبر ليان و عربجيه وتعرف ليان من ايام المتوسط و دلوعه ماما و بابا >>لووول
=================
ريـانه : يــــاهوو ريانه قدامكم بنت رزه ع اصوله و مشكلتها اوقات تصير مغروره ولما تحقد تحقد لكن مع صحابتها لليان تغيرت كبر ليان و تطيح الطير من السماء
=================
فطوم : بنت رومانسيه حييل و خوافه تحب ليان و باقي الشله هوياتها الطبخ و المقاالب هع هع للدرجه البنات يسمونه الطباخه او الشيفه فطوم حتى المدرسات لووووول و البنت اصلها جداوي لا جات تطنز ع احد تتكلم جداوي كبر ليان
=================
خالدهـ : بنت نعومه و خوافه و ماتحب المشـاكل و هي اللي تركد ليان و الشله ع طوول و تجنن مليانه شوي عيونها فيها سحر مو طبيعي

=================
نرجع للقصه

ليان : احس اني اغلط ع الكل ماتحسوون و اني رافعه خشمي
نهى : بصراحه ايييييه
ليان : قالت بغير طبعي خلاص
الشله : تفـــاجئو
خالده : ايه حبيبتي احسن و الله لك عن عوار الراس
ليان : خلوده كلامك عين العقل يلا بروح اعتذر للمديرة و المدرسات
الشله : استانسوا
ليان تروح للادارة
تطق الباب > أول مره تسويها هع هع
المديرة تفضل
ليان : السلام عليكم
المديره : خير وش تبين
ليان : كيفك ؟
المديرة استغربت : ليان تعالي يابنتي
ليان : استاذه وربي اسفه و قاامت تبكي
المديرة : عادي حبيبتي انتي مسمووحه
ليان : ابتسمت ابتسامه تسحر
المديرة : يلا يا بنتي روحي اغسلي و جهك
ليان : ابتسمت وراحت
المديره : فرحت الا طارت من الفررح > توها تعرف ان ليان طيبه
========================================
نرجع لمشااعل :
مشاعل تقرأ مجلة ازياء و كان جنبها جوال خاالد
و دق رقم دولي
مشاعل خافت قال برد و اللي يصير يصير > متهووره حيل
مشـاعل تخشن صوتها : ألـوو
: الـوو خالد
مشـاعل : اسف اخوي انا اخته مو خالد
:اهااه كيفك مشاعل ؟
مشاعل : نعم اخوي تعرفني اعرفك ؟
: افـا ماعرفتيني
مشاعل : للاسف لا يلا تشاو
: انا رائد
مشاعل : بارتباك ررررائد هلا و الله كيفك ؟ وش مسوي ؟
رائد : تمام بسماع صوتك
مشاعل : احمر وجهها
=======================
خلوني اقول لكم عن رائد
_________________________
رائد ولد عمره 20 سنه و كلمة يخقق قليله عليه و بنات العايله يموتون فيه
الكل يعتبره كنه توأم لخالد بس للأسف خالد توأم ليـان هع هع لووول
يدري بالجـامعه و هو يحب بنت من بنات العايله بس مين بنعرف بعدين
و من شكله باين انه ولد بطره ( يعني غني حيل )
_________________________

نرجع

مشاعل : رائد
رائد : عيونه ( طبعه كذا مع الكل حتى الشباب مرح حييل )
مشاعل : ممكن اسألك ؟؟
رائد : اكيد تفضلي
مشاعل : عمرك جربت الحب
رائد : ايه و يجنن طعمه
مشاعل : يعني تحب ؟؟
رائد : يس
مشاعل : برى العايله؟؟!
رائد : يبي يرفع ضغطها .. لانه يدري انه تحبه بس مو متأكد . قال ايه م ومن العايله !!!!!!!!!!
مشاعل : بنفسها آآآآآآآآآهـ يا رائد لو تدري وش كثر احبك حرام و الله حرام مااشوفك 4 سنين
رائد : الووو الوو
مشاعل : هلا
رائد : شعوله تبين شي لازم اطلع الحين
مشاعل : تبي تبين له انها تحبه لا ابي سلامتك ياالغلا
رائد : الله يسلمك من كل شر سي يوو
مشاعل : سي يوو
و قامت تصيح و ربي ماراح يحس فيني
====================================
نرجع للمدرسه
ع الطلعه

ليان : بنات احس اني قاعده ببركان مت من الحر لوول
خالده : ههههههههههههههههههـااي زيي
ليان : ياحظ هالقرود راحوا بيووتهم ( تقصد البنات الشله لوول )
خالده : ايه و الله شي يقهرر
جات سيارة خالده و لازم تروح
ليان : خلودتي يلا اخوك جاء
خالده : لا بقعد معك
ليان : حرامقاعد ينتظرك روحي قلبو
و بعدها جات سيارة ليان و ركبت
وراحت البيت
لقت الكل نايم
راحت غيرت ملابسها و ع طوول نامت

=========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 2:13 pm

(( الجزء الثالث ))

في المدرسهـ

ليـان : بنات
البنات : هلا

صديقات ليـان
اعرفكم عليهم
=================
نهـى : بنت تحب الفله و الرقص و الهبال لكن حساسه و بكايه بسرعه كبر ليان و عربجيه وتعرف ليان من ايام المتوسط و دلوعه ماما و بابا >>لووول
=================
ريـانه : يــــاهوو ريانه قدامكم بنت رزه ع اصوله و مشكلتها اوقات تصير مغروره ولما تحقد تحقد لكن مع صحابتها لليان تغيرت كبر ليان و تطيح الطير من السماء
=================
فطوم : بنت رومانسيه حييل و خوافه تحب ليان و باقي الشله هوياتها الطبخ و المقاالب هع هع للدرجه البنات يسمونه الطباخه او الشيفه فطوم حتى المدرسات لووووول و البنت اصلها جداوي لا جات تطنز ع احد تتكلم جداوي كبر ليان
=================
خالدهـ : بنت نعومه و خوافه و ماتحب المشـاكل و هي اللي تركد ليان و الشله ع طوول و تجنن مليانه شوي عيونها فيها سحر مو طبيعي

=================
نرجع للقصه

ليان : احس اني اغلط ع الكل ماتحسوون و اني رافعه خشمي
نهى : بصراحه ايييييه
ليان : قالت بغير طبعي خلاص
الشله : تفـــاجئو
خالده : ايه حبيبتي احسن و الله لك عن عوار الراس
ليان : خلوده كلامك عين العقل يلا بروح اعتذر للمديرة و المدرسات
الشله : استانسوا
ليان تروح للادارة
تطق الباب > أول مره تسويها هع هع
المديرة تفضل
ليان : السلام عليكم
المديره : خير وش تبين
ليان : كيفك ؟
المديرة استغربت : ليان تعالي يابنتي
ليان : استاذه وربي اسفه و قاامت تبكي
المديرة : عادي حبيبتي انتي مسمووحه
ليان : ابتسمت ابتسامه تسحر
المديرة : يلا يا بنتي روحي اغسلي و جهك
ليان : ابتسمت وراحت
المديره : فرحت الا طارت من الفررح > توها تعرف ان ليان طيبه
========================================
نرجع لمشااعل :
مشاعل تقرأ مجلة ازياء و كان جنبها جوال خاالد
و دق رقم دولي
مشاعل خافت قال برد و اللي يصير يصير > متهووره حيل
مشـاعل تخشن صوتها : ألـوو
: الـوو خالد
مشـاعل : اسف اخوي انا اخته مو خالد
:اهااه كيفك مشاعل ؟
مشاعل : نعم اخوي تعرفني اعرفك ؟
: افـا ماعرفتيني
مشاعل : للاسف لا يلا تشاو
: انا رائد
مشاعل : بارتباك ررررائد هلا و الله كيفك ؟ وش مسوي ؟
رائد : تمام بسماع صوتك
مشاعل : احمر وجهها
=======================
خلوني اقول لكم عن رائد
_________________________
رائد ولد عمره 20 سنه و كلمة يخقق قليله عليه و بنات العايله يموتون فيه
الكل يعتبره كنه توأم لخالد بس للأسف خالد توأم ليـان هع هع لووول
يدري بالجـامعه و هو يحب بنت من بنات العايله بس مين بنعرف بعدين
و من شكله باين انه ولد بطره ( يعني غني حيل )
_________________________

نرجع

مشاعل : رائد
رائد : عيونه ( طبعه كذا مع الكل حتى الشباب مرح حييل )
مشاعل : ممكن اسألك ؟؟
رائد : اكيد تفضلي
مشاعل : عمرك جربت الحب
رائد : ايه و يجنن طعمه
مشاعل : يعني تحب ؟؟
رائد : يس
مشاعل : برى العايله؟؟!
رائد : يبي يرفع ضغطها .. لانه يدري انه تحبه بس مو متأكد . قال ايه م ومن العايله !!!!!!!!!!
مشاعل : بنفسها آآآآآآآآآهـ يا رائد لو تدري وش كثر احبك حرام و الله حرام مااشوفك 4 سنين
رائد : الووو الوو
مشاعل : هلا
رائد : شعوله تبين شي لازم اطلع الحين
مشاعل : تبي تبين له انها تحبه لا ابي سلامتك ياالغلا
رائد : الله يسلمك من كل شر سي يوو
مشاعل : سي يوو
و قامت تصيح و ربي ماراح يحس فيني
====================================
نرجع للمدرسه
ع الطلعه

ليان : بنات احس اني قاعده ببركان مت من الحر لوول
خالده : ههههههههههههههههههـااي زيي
ليان : ياحظ هالقرود راحوا بيووتهم ( تقصد البنات الشله لوول )
خالده : ايه و الله شي يقهرر
جات سيارة خالده و لازم تروح
ليان : خلودتي يلا اخوك جاء
خالده : لا بقعد معك
ليان : حرامقاعد ينتظرك روحي قلبو
و بعدها جات سيارة ليان و ركبت
وراحت البيت
لقت الكل نايم
راحت غيرت ملابسها و ع طوول نامت

=========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوفو
رئيسة الاقسام الترفيهية
رئيسة الاقسام الترفيهية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1269
الموقع : في دنياا العجااائب .. ^_^
المزاج :
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 2:57 pm

كمممممممممممممممليييييييييييييييييهاااااااااااااااااا

مرررررررررررة حلووووةة الروااية مشكوووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:43 pm

عند رائد بامريكا
مع ربعه ( اصدقاءه )

اعرفكم عليهم

+++++++++++++++++++
مشعل : عمره 20 سنه و مزيون حيل و عيونه رماديه و رموشه كثيفه و شعره ناعم اسقر لونه ع عسلي ^^
وصديق رائد من ايام الطفووله ^^
++++++++++++++++++++
محمد ولد خال رائد اللي تحبه حلا :عمره 21سنه حلو اسمر طويل عيونه سود و شعره كثييف و رموشه طوال بس مو كثيفه
++++++++++++++++++++
احمد : حبووب و يحب يواسي الواحد عمره 20 و الشباب يحبوونه حييل
++++++++++++++++++++
بندر : عمره 20 سنه ولد خبل اهبل فله يوسع الصدر طويل و ابيض و مزيوون
++++++++++++++++++++
جو : امريكي و مسلم بس يتكلم عربي زين و مزيوون و طويل و ابيض

كلهم طوال

نرجع للقصه
جو : رائد
رائد : هلا
جو : ودي اسوف اهلي بجده
رائد : حتى انا بس وش نسوي عااد
مشعل : اقول شباب
الشباب : هلا
مشعل : في وحده بس تتلصق وش سالفتها
جو : ايه هذيك اللي كلمت رائد اليوم
رائد : اي وحده؟ ؟
جو: اللي تقول صوتها يخقق
رائد : ههههههههههههه اييه وش فيها
مشعل : تتلصق حيل
رائد : وش تبي يعني احمد ربك و يغمز لجــوو
جو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل : الله ياخذكم
جو + رائد : وانت معانا
مشعل : تبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــن
عند ليان و مشاعل
مشاعل ساكته تفكر
ليان : شعولتي وش تفكرين فيه
مشاعل : ابد لا حياة لمن تنادي بعالم أخر
ليان : هيييييييييي نحن هنا
مشاعل :هاااااااااه ايه معك
ليان : وااضح المهم وش فيك
مشاعل: كلمني كلمني يا ليان و اخيرا
ليان : مين مين اللي كلمك ؟!
مشاعل : رررررررررررررائد
ليان : هههههههههههههههههههههههههههههه ياويل قلبي اختي هبله
مشاعل : خط راسها ع المخده نامت ع طوول
ليان : مااتت ضحك زي الهبله تضحك
================================
في المدرسه اليوم الثاني
ليان : هااااااااااااااااااااااااااااي
الشله : هاااااااااااايااااااااااااااااات و بكساااااااااااااااااات ع احللللللللللللللى صبااااااااااااااااااح
ليان : ماتت ضحك
رن جرس الحصه الاولى
و ع طول البنات للفصل
و ليان المدرسه بعدتها عن صديقاتها الا خالده لان خالده هاديه
و خلص الحصه الاولى الحصه الثانيه رياضيات و استاذتهم فله لووول
ليان : استاااااااااااااااذه
الاستاذه : هلا
ليان : ابي اشاارك
الاستاذه يلا قوومي
و قامت
خلصت الحصه الثانيه و الثالثه رن الجرس جات الفسحه لوووول
و في الفسحه صارت هووشه بين بنتين
وفي وحده تبي فزعه و قالت لليان بس ليان قالت سووري انا مو ولد
نهاية الدواام
جات سياره بي ام دبليو
نزل منها واحد يطيح الطير من السماء
البنات كلهم انظاارهم عليه
ليان : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
بناااااااااااات
الشله بطفش : هاااااااااااااااااااااه
ليان : شوفوا ذا كأنه بودي قارد
البنات :ايه و الله
ريانه :بس بصراحه يهبل مزيووون
ليان : ايييييييييييييييييييييييه
البنات : ياااااااااااااااااااااااااويلي يخقق


توقعاتكم
مين هالرجال اللي طلع من السياره ؟؟
و هالتغير في ليان بيفضل ع طول ؟؟
و رائد مين يحب ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:46 pm

(( الجـــــــــ الرابع ـــــــزء ))

فطـوم : ياويلي ويلاهـ
نهى : كح كح كح وش ذا الجمال >> شرقت كانت تشررب ماء لووووووول
ريانه : لوووووووووووووووووووول اقول انتي خليك بالزاويه احسن لك
نهى : كلي تبن
ليان : بنات
الشله : نعم
ليان : كل واحد تسكت لا اتوط ببطونكم
ليان : ياناس كأني أعررفه
:السلام عليكم
البنات بقلووبهم ياوناستنا ياحضنا : ووعليكم السلام هلا والله
:في طالبه اسمها ليان بنت (.......)
ليان : ايه انا مين انت ؟؟؟
بنات : لا يكون حراامي
:ههههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : ههههههه بس مين ؟؟؟
:الظاهر ما كنت متوقعه ارجع من امريكات
ليان : واااااااااااااااااااااااااو رئوود هنا ياسلام و ناسه
رائد : باستغراب و تفشل : هيييييييييي انتي فشلتينا
ليان : كيييييييييفهووم اخوي لي 3 - 4 سنوان ما شفته
الشله : مستغربات و فاقعات ضحك
رائد : اقول يلا امشي خست بالحــر
ليان : اوك بس دقايق
رائد : اوك انتظرك بالسياره
ليان : بنات انتوا معي
نهى : يياااااااااااوييييييييييييلي وشلون تنسين هالوجه
ليان : كلي تبن لا تغازلين هذا بنزوجه لمشااعل لووووول
البنات : هههههههههههههههههه بس بصرااحه معاها حق نهووي
ليان : طيب طيب انا اوريكم بكرره و راحت
البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ تجنن هي و اخوها هع هع
نهى : ههههههههههه بس تشبهه حييييل
البنات بغباء : مييييييين ؟؟؟؟!
نهى : ليان
البنات : طيب
نهى : وشو طيب
البنات : مين تشبه ؟؟!
نهى : يازبالات سنه اتكلم احسبكم فاهمات >انفقعت مراراتها مسكيينه< ليان تشبه اخوها حيييييييل فهمتوا
البنـــات : اهااااااااااه
++++++++++++++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:47 pm

في بيت ابو خالد
ليان : سوت حفله هع هع قومت الجميع من النوم
اهل البيت : وش فيييييييييه في حرامي ؟؟؟؟؟!!
ام خالد : يااااااااااويلي حرامي
البنات : فقعوا ضحك
ليان : اسنعوا اليوم عزيمه اوك بابا اوك ماما ؟؟؟
ابو خالد : اوك حبيبتي
ام خالد : اوك حبيبتي بس ع ايش العزيمه ؟؟؟؟؟؟؟!
ليان : بتعرفون بعدين اجمعوا العايه كلها
ام خالد + ابو خالد : اوووووووك
ليان طلعت عند مشاعل اللي اليوم ماراحت الجامعه
ليان : هلا قلبو كيفك ؟
مشاعل : هلا تمام وش فيك مستاانسه ؟؟؟
ليان : الا طاايره من الفررررررح
مشاعل : وشو اللي فرحك ؟؟؟
ليان : بتعرفين بعدين
مشاعل : اوك
جاء الليل ( العزيمه )
ام ناصر : عمتهم اكبر وحده عمرها 44 سنه و حبووبه حيل و عندها 5 عيال و زوجها متوفي
3 بناات
و
2 ولدين
اعرفكم عليهم
==================================
ندى : حبوبه حيل و نعومه البوي فريند عندها عادي لانها طول حياتها برى و هي ماخذه رائد و خالد اصدقاء لها
و عمرها 20 سنه و تحب مشااعل حيييل لان جلستها اكثر من انها تجلس مع لياان
==================================
ريم : دلوعه ماما و تحب الفرفشه و تموت ع ليان حيل و عمرها 17 سنه و شعرها كييرلي و شعره ع الاشقر و عيونها اسود
==================================
هيفا :تجنن حييل عمرها 22 سنه و ع7صعصبيه احياناا و شعرها لين خصرها ولونه غريب
عيونها خضره و رموشها قصار بس كثييفه و صديقة الكل صغير و كبير
===================================
ناصر : 21سنه يحب عيال عمه واجد و بشرته قمحيه و طويل و شعره كثير و روموشها طوال و قليله
===================================
عبدالله : فالها ع الاخير و ماتحلى الجلسه الا اذا سوولف هو و خالد لان خبالهم يبدأ و عربجي يموت ع الموووضه و كل شباب العايله كذا الموضه اهم شي لووول و عمره 19 سنه و شعره لونه اسود و حط في خصل لوول اشقر و البنات يستانسوون لا سولف لوول
====================================
انتهينا من العمه ام ناصر
======================================

العم راكان : حبوووب حيل و يموتون عليه عياله اخوه و اخواته عمره 24 سنه و شباب العايله طالعين ع زينه
كان يدرس بالخارج و رجع ^^ و للحين ماتزوج
=======================================
العم ابو محمد : عمره 42 سنه و الشباب مايحبونه ولا يحبون عياله مغرور حيل و شايف نفسه
=======================================
محمد : احسن واحد بس هو اللي يحبوونه عيال عمه و العايله عمره 20 سنه و مايحب ابوه ولا امه متوفيه >< و طالع ع عمه ركان بكل شي
ريمه : مغررروه و تغار من مشاعل و ليان و دايم تتمنى لهم الحقد عمرها 18 سنه
نووف : ع محمد طالعه حبوبه و يحبونها الكل عمرها 22 سنه
مرام : ولد و شايفه نفسها رافعه خشمها عمرها 24 سنه
شهد : دلوعه و مايعه و تحب حركات اكلم شباب و ماتحب مشاعل بقووة لان الكل مدلعها عمرها 21 سنه
=======================================
العمه دانه : متزوجه من عبدالله و عندها ولد و بنت عمرها 25 سنه
اعرفكم بعياله
================================
دلع : عمرها 4 سنين و دلوعه حيل و يحبوونها تززنن
=================================
رائد : سموه ع رائد عمره 6 سنين و لوول يشبه رائد
==================================


بسسسسس نشوف الخالات و الخوال
عبدالله : اخو ام خالد و متزوج عنده بنت و ولد و عمره 26 سنه زوجته دانه
==================================
عبدالرحمن : الله ما رزقه بالذريه >< و هو متزوج ناديه عمر عبدالرحن 42 سنه
ناديه : عمرها 40 سنه و هي تبي عبدالرحمن يتزوج لكن مافي فايده
================================
ابو محمد : عمره 45 سنه و حبوب و يحبه الجميع
عنده بس محمد سبق و فقلت محمد عمره 21 سنه
==================================
الخالات بس 2 و ام خالد 3
ام رهف : ام رهف و حبووبه حيل و طيبه و زوجها يموت فيها ومستحيل يستغني عنها عمرها 39 و صديقة الكل (زوجها برى العايله بنعرفه بعدين )
ام راكان : عصبيه بعض الاحيان و حبوبه عمرها 41 سنه مطلقه لها سنه و شايله هم لان زوجها طلقها و بدون سبب مطلقها
=============================
نرجع للقصه
ليان : يـــــــاهوو عندي مفاجئه بنات غطووو
البنات : ليييييييييييش ؟؟؟!
ليان : تغطوا و بس
دخل رائد قام الكل يسلم عليه و ماتوا من الوناسه ف هاللحظه مشاعل قانت تبكي و البنات طايحات صراخ لووول يازينه يازينه لوول
البنات شافوا مشاعل .. شهد استانست يوم صاحت (تقهررر)
وجو : يشوفون وش فيها
مشاعل : قامت تقول لهم انها تحبه بس هو مايدري خلاص بمووت
ندوو : حبيبتي مين هو ؟
مشاعل رائد ياعالم رائد هو اللي مجنني
في هاللجظه رائد نسى جواه و سسمع كل شي طاار من الفرحه و دق الباب و ليان عطته جواله
مشاعل : خاافت لا يكون سمعها
و شهد النذله راحت وقالت للامهات كل شي
ام خالد : مااااااااتت من الضحك قالت لا تنفجر قولي لها
شهد : طيب (كذابه بتطلع فوق عند رائد)
في غرفة رائد لحااله
شهد : تدق البااب
رائد : تفضلو هو كان مشغوله بالاب توب
رائد : رفع نظره شاف شهد نعم بغيتي شي ( مايحبها و لا يدانيها لوول )
شهد : السلام عليكم
رائد : و عليكم السلام بغيتي شي ؟؟!
شهد : حابه اسولف معك
رائد : اسف بس مشغول الحين اطلعي و سكري الباب
شهد : ماتت قهر و قالت : طيب
رائد : الحمدلله و الشكر داخله لي بالقصير
محمد دخل : مين هذي اللي دخلت
رائد : هذي شهد
محمد : وجع و قحه
رائد :ايه و الله اقول امش نروح نتمشى
وو ش رايك ناخذ البنات ؟
محمد : مو شنه يلا
و راحوا استأذنوا من الامهات
و رائد نادا ليان
و جات ليان : هلا رائد بغيت شي
رائد : يلا بنطلع الحين
ليان : والله
رائد : اجالي ااكذب عليك و الله يلا بسسرعه
ليان : اوووووووووووووووووووووووووووووك
ليان : بناااات رائد بيطلعنا
البنات : والله و نااااااااااااااااسه
ليان : يلا بسسرعه


انتهى البارت البارت الرابع بنزل الخامس الحين انتظرووني ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:48 pm

(( الجــــــــ الخامس ـــــــــزء ))

===========================

في السياره : ليان : رئود
رائد : هلا
ليان : شغل اغنية عبدالمجيد عبدالله
رائد : طيب بس اي اغنيه تبون ؟؟؟؟
ليان : بنات نحط مرتاح ؟؟
البنات : يلا
رائد : شغل الاغنيه
ووناسه الكل مستانس الا مشاعل

مـرتاح و لا يتصنع قلبكـ الراحه
شايل بخاطرك و لا البالي متهني
مجروح و لا شفى قلبك من جراحه
زعلان للحين و لا راضيا عني
اوهـ شخبار قلبك عسى مافارق افراحه
ادري جرحتك و شلت خاطرك مني

ووقف رائد
رائد : وين تبونا نروح ؟؟؟؟
البنات : الواجهه البحريه الجديده
رائد : اوووووووووك

و نزلوا الواجهه البحريه

و قاموا يتمشون
و في واحد غازلهم

جاء رائد :
رائد : نعم اخوي بغيت شي ؟؟
الرجال : بخووف لا لا بس ابي ارقمهن
رائد : قام يضحك ماقدر يمسك نفسه بس هذل اهلي
الرجال : هاهاها طي طيب اسف ع الازعاج سلالالامو قام يركض
البنات و الشباب ماتوا ضحك
رائد : بنات وش رايكم نفلها
البنات : يلا بس وشلون
رائد اطلعوا فوق السياره و طبلوا يلا
البنات : والله وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه
و رائد شغل اغاني و قعدوا يضحكون ماتوا ضحك الناس
ولحظه رائد شاف ربعه رراح هو محمد يسلمون عليهم
و شافوا البنات ماتوا ضحك لووووووووووووووووووووووووووول
و بعدها استأذنوا يبون يروحون
البنات ميتين حر دخلوا السيااره و شغلوا المكيف ع الاخير حتى بغوا يكسرووه يبونه اقوى لوووول
و جاء رائد : يلا بنروح
البنات : يلا
و راحوا البيت و ناموا
جاء اليوم الثاني
الصبح
ليان : ماما ماما بصوت مبحوح
خافت ام خالد : وش فيك حبيبتي رائد خالد ؟؟؟؟!!و ينكم ياعيال
ع فكره ( ام رائد و ابوه الحقيقين ميتين ><)
رائد : نعم يمه وش فيكم ؟
رائد : وش فيها ليان
ام خالد : مسخنه ياولدي وصوتها راايح
رائد : طيب بوديها الدكتور
ليان : تأشر بلا
رائد + ام خالد : الا
ليان : بالتأشر لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالا
الكل : طيب
ام خالد ماتت صياح و رائد يهدي فيها
اما ليان ماراحت المدرسه
في المدرسه
نهى : هاي بنات وين ليوون ؟؟؟؟
فطوم : مدري .؟؟؟؟!
ريانه : اكيد بتجي
البنات : ان شاء الله
رن الحضه الاولى و الثانيه و الثالثه و الرابعه و الخامسه و السادسه و السابعه
وهو خــــــــايفين عليها حيل
وكل وحده راحت بيتها ذبحت نفسها بالدقدقه
بالاخير رد رائد ع ريانه
ريانه : وجع يوجعك انا مت خووف عليك ليه ماتردين
رائد : ماااااااات ضحك
رائد : نعم اختي بغيتي شي
ريانه طاح وجهها من الفشيله و قاعده تتوعد ليان لوول : آآسفه اخوي
رائد : لا عادي
ريانه : موجوده ليان ؟
رائد : موجوده بس تعبانه و صوتها رايح
ريانه كانت شوي بتصيح عشان ليان : طيب وش فيها ؟؟؟؟
رائد : مافيها الا الخير لا تخاافين
ريانه : طيب مشكور ماتقصر مع السلامه و سلم ع خاالتي و البنات
رائد : ان شاء الله يووصل
و سكرت
==========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:49 pm

نرجع لمشاعل
في الجامعه
مشاعل : بنات
ود + اماني : هلا
مششاعل : رجع رائد
ود : والله
اماني : والله
مشاعل : ايه و الله
ود + اماني : مبروووووووووووووووووووك الحمدلله ع سسلامته
مشاعل : الله يسلمكم
وراحن كل وحده بيتها
===========================
في البيت
مشاعل : تعدق الجرس
رائد فتح الباب
مشاعل : انهبلت
و سوت كان مافي شي
السلام عليكم
رائد : و عليكم السلام
مشاعل : كيفك رائد ؟
رائد : تمام يا عيوني انتي كيفك ؟
بهاللحظه ذاابت البنت : تمام
اوك يلا استأذن
و راحت عند ليان تقعد عندها لان ليان تعباانه

و بدأت الاختبارات النهـائيه و كل واحد مشغول بنفسه
ليان : بنات اففففففف و الله خايفه من لالرياضيات
نهى : حتى انا
فطوم : انا بعد
ريانه : وانا بعد
خالده : حتى انا
رن الجرس ان الاختبار ابتدى
و خلصت الاختبارات
و الكل مستانس ان العطله بدت
و راحت ليان تشوف نتجيتها و ماتت من الوناسه نسبتها 94 %
و طارت ع البيت ماما مااما بابا بابا
و طلعوا
هلا
خذيت 94 % ونااااااااااااااااااااااااااااااااسه
ماتوا من الفرحه
و 6 يوم بالاجازه
عندهم عرس و تجهزوا الكل
وراحوا للمشغل
و شافوا بنت تبي تاخذ من الاله بطاطس
و طلعت فوق االمكينه و طاحت مسكينه
و فقعوا ضحك
قالوا ياحياتي تعورت
ليان : و المشكله صغيره
دق جوالها
ليان : هلا رائد
مشاعل : فزها قلبها
ليان : ايه طالعين الحين
مع السلامه
يلا بابنات مع السلامه
اللي بالمشغل مع السلامه
و كان في واحد واقف عند الشجر كان بيخطفهم كان وقت المغرب وجاء كان بيمسك ليان بس رائد شافه و مسك يده
و قام الرجال يصرررررررررررررررررررررررررررررخ من كثر قوة المسكه
و رماه و مشوا
و هم بالبيت يبون يلبسون فساتينهم
مشاعل : لبست فستانه وكان شفاف من عند البطن يجنن شكلها كان
و فجــأه شـافها واحد يخرع شكله
و صرخت


انتهى البارت الخامس
مين تتوقعون الي طلع لمشاعل ؟؟
و بسسسسسسسسس دمتم

_________________
لو شفت .. مشهد " ذبول الكون " في عيني !!
ماكان رحت .. وقدرت الحين .. :
تنساني ..!!
تدري وش آحس ...
................ لا شمّيت يدّيني ..!!
آحس .." عطرك " ...
................ يذّكرني / بحرماني !!
" شكرا على الجرح "
.................... لكن بينك و بيني :
[ مافيه جرح ٍ .. كثر هالجرح بكّاني ] ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:50 pm

(( الجــــــــ السادس ــــــــزء ))

و فجـأه صرخت شافت واحد شكله يخرع
مشـاعل : يمممممممممممممممممممممممممممممممممه
: بسم الله الرحمن الرحيم
مشاعل : اللهم اسكنهم في مساكنهم
: وانتي بعد معاهم
مشاعل : كل تبن
و بدت تستوعب اللي قدامها رائد
و عندها كـانت الطـامه الكبر لووول
و كان يطلعها نظرة اعجـاب و متعجب من اللي لابسته
انهبل الولد لووووول
ليـان : جات وش فيه .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : راحت الغرفه طيران
ليان : مين ؟ يممممممممممممممه !!!!!!!!!!!!!!!!
رائد : عمى فعينك
ليان : وش مسوي فيك كذا ؟؟
رائد : بنشرت علينا السياره
ليان : اهااه طيب يلا الحين روح تروش عشان انت اللي بتودينا
رائد : اوك يلا سلام
ليان : سلام
مشاعل : قامت تبكي
دلع : مومو
مشاعل : هلا حبيبتي
دلع : وث فيك تثيحين ؟؟(وش فيك صيحين ؟)
مشاعل : و لا شي حبيبتي
دلع : تيب
مشاعل : ياويلي هالبنت تجنن ( تقصد دلع ) لوول
ليان : الله لا يبلاني بالحب ياارب و انا اصلا ماراح احب
البنات : فقعوا ضحك
راكان نادا مشاعل
راكان : مي مو
مشاعل : هلا عمي
راكان : اقول يابنت لا تكبرين قولي لي راكان
مشاعل : ههههههههههههه طيب ياراكان
راكان :هع هع خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
وين رائد
مشاعل : تذكرت الموقف اللي صار و كانت ماسكها نفسها كانت بتصيح
و صاحت مسكها راكان و قالت له كل السلفه
جاء و باس راسها
عند رائد
قاعد يفكر من هالحلو اللي كان قدامي
نادا ليان
و سألها
مين اللي كانت لابسه فستان ذهبي ؟؟
ليان : ليه تسأل ؟
رائد : بس أسأل
ليان : اهااه بس مالك دخل >>نذلـه
رائد : ليوون احسن لك تكلمي لا افقع وجهك
ليان : مني قايله
رائد : منتي راضيه طيب طيب
ليان : لا لا لا خلاص بقول
رائد : يلا
ليان : و هي مغطيه راسها هذي مشااعل بااااااي
رائد : م م م مشـــــــاعل ياويل قلبي انا حساافه لو تدري اني احبه و اموت عليها
------------------------------------------------------------------
راح دق ع محمد
رائد : الوو
محمد : هلا بابوو الشباب
رائد : هلا فيك بنبرة حزن
محمد : وش فيك ؟؟ عسى ماشر ؟
رائد : خلاص تعبت لازم اقول لها لازم
محمد : انا قلت لك من زمان قول لها
رائد :وش اسوي اقول لها يعني احبك يامشاعل
محمد : ههههههههههههههه عاش روميو
رائد : اقول تلايط
محمد : هههههههههههههههههه اوك
رائد : بعد ماترجع من العرس بقول لها
محمد : من صدقك
رائد : ايه بقول لها
محمد : لحظه
رائد : تشاو
و فقل
محمد : هالولد متهوور حييييييل
و راحوا للعرس
و الحين بتدخل العروس ( العروس وحده من صديقات مشاعل من ايام الابتدائي )
كلوووووووووووووووووووووووويش الف الصلاة و السلام عليك يا حبيب الله محمد > كأنه ليان لووول
و البنات مستانسات حييييييييييييييييييييييييل
و الكل كان يدعي لها بالفرح و الحياه السعيده
و دخل المعرس و تغطوا الحريم و البنات
و بعدين تعشوا و راحو البيت الساعه 3 الفجر
و عند البنات رائد ارسل لليان انه يبيها شووي
و ليان ع طوول راحت
و قال لها ابي اقول لمشااعل شي
ليان : استانست حيل قالت ع طوول طيب
و راحت عند البنات
بنات يلا نروح نسوي اكل للشباب
مشاعل : و انا بروح معكم
البنات : يلا
ليان : لالالالالالالالا ماما تبي تجي تكلمك
مشاعل : طيب بروح لها
ليان : لا هي بتجيك
مشااعل : طيب > بس حست في شي
و يوم راحوا البنات المطبخ قالت ليان لهم كل شي ماتوا ضحك
مشاعل في الغرفه
يندق الباب
مشاعل : تفضلي ماما
رائد : احم احم
مشاعل : ماتت ضحك ماما وش فيك
دخل رائد و كان مبهوور من جمال مشاعل لانها ناعمه حييييييييييل
و قعد يطالعها و مشاعل احمر وجهها من الفشيله و من نظرااته لها
مشاعل : رائد روح قبل لا يجي احد
رائد قفل الباب
و قال لها مشاعل
مشاعل : هلا
رائد : بقول لك شي و ابي منك الحل
مشاعل : طيب
رائد : قال لها انا احب وحده ( كان يقصدها ) بس هي متدري عني
مشاعل : هنا كان ودها تنشق الارض و تبلعها
مشاعل : ماسكه نفسها عشان ماتصيح : طيب هي من العايله ؟
رائد : يبي يجننها : لالا
مشاعل : بنفسها وشووووووووووو والله لا اذبحها : طيب
قول لها اللي بقوله
و قالت لها خطوات يسويها
بعدين اليوم الثاني قال لها مشاعل ممكن شوي و جات له
مشاعل : هلا رائد بغيت شي ؟؟
قال لها تعالي غرفتي
مشاعل استغربت : انت مجنوون ؟؟؟؟
رائد : تعالي و بس
و راحت بتشووف اخرتها
دخلت تفاجئت من الفوضى لوووووول
و بعدين قالت وشو ؟
قال رائد : مشاعل انا قلت للبنت اللي كلمتك عنها و بشوف ردها الحين و بقول لك اسمها يمكن تعرفينها
مشاعل : تنرفزت : طيب قول اسمها
رائد : رفع راسه اسمها مشاعل
مشاعل : طيب وش عليلتها
رائد : مشاعل بنت (.........)
مشاعل تفاجئت
و جات بتقوم مسك يدها و قرب من اذنها و قال والله محد سكن قلبي غيرك و انتي الوحيد اللي اسمك دخل قلبي و انحفر
مشاعل : طلعت من الغرفه مستااااانسه تحس الدنيا فتحت لها ابوابها ما تدري تصييح او تصرخ او تستهبل


وش توقعاتكم
رائد يكذب عليها شفقه من اللي سمعه او يحبها صدق ؟؟؟
و البنات ليش ماظهروا كثير بالجزء هذا ؟؟؟
هل يا ترى ليان بتطيح بالحب ؟؟

_________________
لو شفت .. مشهد " ذبول الكون " في عيني !!
ماكان رحت .. وقدرت الحين .. :
تنساني ..!!
تدري وش آحس ...
................ لا شمّيت يدّيني ..!!
آحس .." عطرك " ...
................ يذّكرني / بحرماني !!
" شكرا على الجرح "
.................... لكن بينك و بيني :
[ مافيه جرح ٍ .. كثر هالجرح بكّاني ] ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:52 pm

(( الجــــــــــ السابع ـــــــــزء ))

مشاعل : صارت كأنها طقاقه
تغني

علم ألبي الغرام
سمعني احلى كلام
علم ألبي الغرام
سمعني احلى كلام
عش معايا بالحلام
ياحبيبي حبيني
عش معايا بالدمـام >لوووول
ياحبيبي حبيني

ليـــــــاان : وش فيك كأنك طقـاقه لوول
مشاعل : يحبي يحبي وااااااااااااااااااااااااي ونااسه
رهف شرقت :و شو ؟؟؟ بالله عليك
مشاعل : والله العظيييييييم و صرخت
طلعت ام خالد : تحسب في شي مسكينه
ام خالد : خير اللهم اجلعه خير وش فيكم في شي ؟؟
مشاعل : ماما مستاااااااااااااااااااااااااااانسه
ام خالد : ابستمت ياجعله دووم ياقلبي

عند رائد طااير من الفرح

و دق ع محمد وهو مستاانس
محمد رفع السماعه بدون مايشوف مين اللي متصل
محمد : خيييييييير
رائد : محمد
محمد : هلا بالطش و الرش ها وش صار وش قالت وش سوت البنت ؟
رائد : بسم الله علينا والله اني طاير فرحه محمد البنت تبادلني الشعووووووووووووووووووووووور
محمد : الف مبرووووووووك و عقبال تتزوجها
رائد : اميييييييييييييييييييين
رائد :يلا يا ابو الشباب انا بنام الحين تعبت من مشاوير اليووم
محمد : اوك يا الحبيب العاشق نوم العووااافي و انتبه لا تفكر فيها كثير عشان ما تطير هههههههههههه
رائد : اقول انك و الله حاسدني عليها
محمد : بصراحه ايه منقهر
رائد : وجع يوجعك
محمد : اقول روح نام
رائد : اوك يلا باي تي كير
محمد : باي

=====================
عند محمد
يا حليلك يارائد
دخلت ريمه اخته
ريمه : هاي
محمد بدون نفس : وش تبين فلوس روحي لابوك
ريمه : نو نو نو مو فلوس ابي طلب
محمد : وش تبين ؟ خلصيني
ريمه : ابي اخذ رقم رررائد
محمد : وشوووووووووووو !!!
ريمه : اللي سمعته
محمد : برى يلا برى وحده داااااشره و صخه
ريمه : كل تبن و لا تعلي صوتك تفهم
محمد : هلا و الله عااشوا و مسك شعرها و قال هالفصعنه عند ابوك فاهمه مو نااقص الا انتي يلا برى
ريمه طلعت و هي تتأفأف و تصييح و راحت عند شهد اللي قاعده تكلم خويها

شهد : حبيبي انت ايه بشوفك هناك
ريمه : وجع يوجعك قولي امين
شهد : لحظه حبيبي
حمد : ياعمري طيب
شهد : مسكت شعر ريمه
و قالت لها ان صرخت بتذبحها > تسويها لووول
شهد : سووري حبيبي تأخرت عليك
حمد : لا قلبي عادي
شهد : ايه وش كنا نقوول ؟؟؟؟
حمد : اننا نتقاابل
شهد : ايه صح ع فكره بنتقابل بالشارع (...............)
و فجـأه دخلت وف و سمعت كل شي و راحت ركض لمحمد و قالت له كل السالفه
عصب كأنه بركاااااااااان وحلف انه بيذبحها لو طلع صدق
و راح الشارع اللي قاله عنه و شافهم مات قهر كأنه بركان
و راح البيت مسك جوالها .. لانه هو خذا جوالها قبل لا تطلع
وقعد يطالع
و دخلت
شهد :محممممممممممممممممممممممممممممممد
محمد: هلا و الله وشلونه حمد عساه طيب وش سويتوا ان شاء الله استانستوا
شهد : مين حمد ؟؟؟؟؟
محمد : لا و الله مين اللي كنتي طاالعه معه بسرعه لا تكذين انا شفتك بعيني
شهد : ـــــــــأأأأأأه محمد وخر حرام عليك
ريمه تكلم نوف : و نوف بارده قاعده تطلع tv و ريمه تقول : كل منك يا نجسه انتي السبب
نوف : عصبت و مسكت شعر ريمه قالت مابقى الا زعاطيط يلا انقلعي
ديمه : عصبت قالت بقول لشهد
نوف عند الدرج : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش بتسوي يعني

_________________
لو شفت .. مشهد " ذبول الكون " في عيني !!
ماكان رحت .. وقدرت الحين .. :
تنساني ..!!
تدري وش آحس ...
................ لا شمّيت يدّيني ..!!
آحس .." عطرك " ...
................ يذّكرني / بحرماني !!
" شكرا على الجرح "
.................... لكن بينك و بيني :
[ مافيه جرح ٍ .. كثر هالجرح بكّاني ] ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:54 pm

دخلت مرام : هلا و الله باشباب
نوف و ريمه : في عييييييينك شباب
مرام : كلوا تبن يلا بطلع الحين انام وش ذا الصراخ ؟؟
ريمه تصيح : محمد قاعد يضرب شهد
مرام : احسن
نوف : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريمه : الله يا خذكم اختي بتمووت
نوف + مرام : احسن
--------------------------------
نرجع لمحمد و شهد
محمد : بتقولين مين هذا و لا اذبحك و اذبحه و قدامك بذبحه
شهد : هذا هذا واحد تعرفت عليه
محمد : وين ؟؟؟ بالنت ؟
شهد : لا
محمد : وشو اجالي وين ؟
شهد خايفه : بالشااااااااااااااااااارع
محمد : وشووووو يا بنت اللذين سويتها يا حقييره
والله بروح اذبحه
نوف خافت
مشكت جوال محمد
ودقت ع رائد

و رائد مروق قاعد يكلم مشااعل لانه خذى رقممها من ليان
رائد : حبيبتي
مشاعل : هلا قلبي
رائد : ليش حبيتيني انا بالذات
مشاعل : حبيبي و الله ماادري كان زمان لما اشوف يجيني شعوور غريب
رائد : وهـ وهـ وهـ يا ويل قلبي
مشاعل استحت
رائد : قلبي في احد يدق لحظه بس
مشاعل : اوك عمري
---------------------------------------------
رائد : هلا و الله
نوف : رائد
رائد : الو مين ؟
نوف : رائد انا نوف
رائد : هلا نوف لحظه وش هالصرااخ
نوف .: الحقنا يارائد محمد يبذبح شهد الحين
رائد : وشو لحظه انا جااااااااااااي
و لم مشاعل حبيبتي انا بطلع الحين شوي و اكلمك اوك عمري > قالها ع ان مافي شي
مشااعل : اوك قلبوو سي يو تي كير
رائد : سي يو تي كير
-----------------------------------------------
وراح لبيت ابو محمد و راح هدى محمد و محمد قال له كل السالفه مات قهر رائد وقال بصرااحه ماالومك ابد
و بعدين خذى البنات للبيت الا مرام ما رضت
رائد : مرام يلا
مرام : لالا انا الحين لازم انام مشكور رئودي > قالتها بدلع
رائد فيه الضحكه يقول بنفسه الحين صارت بنت يازينك بس مو احلى من مشاعل لووول : لا عاد يلا نامي هناك
مرام : رائد لا تضعط علي
رائد : اوك سي يو تي كير
و طلـــــــــع
مرام تقول يااازينه
----------------------------------------------
وصلوا البنات البيت نوف قاموا البنات يخموونهم و قاموا سلموا ع شهد
مشاعل : كيفك شهد ؟؟> قالتها وهي مبستسمه
شهد : زفت
البنات : افــــاا ليش ؟
شهد : لان حقوده كلن مايحبني
جات مشاعل : وخمتها و قالت حبيبتي انيت بين اهلك امشي استريحي اجيب شي تشربوونه عشان تسترحون
شهد :مشكوره حبيبتي
البنات : يلا
و صارت شهد تحب البنات و يحبوونه حييييييل

----------------------------------------
و ناموا البنات في بيت ابو خالد
رائد رجع لمحمد ببيت ابو محمد
و هداهـ
محمد : والله يا رائد تكذب و تحلف و الله ما اعرفه
رائد : طيب شيلوا عنهـا النت و الجوال
محمد : هههههههههه اي نت و اي جوال الله يهديك عرفته من الشـارع
رائد متفاجئ : وشووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟!
و الله لو هي اختي كان ذبحتهـا
محمد : الله يعين بس هالكلب انا اوريه
رائد : يا رجال اهدأ
و اسمع اليوم بتجي بيتنا تنام
محمد :بس
رائد : لا بس ولا شي يلا بسرعه قدامي لا اشووتك
محمد : ههههههههههههه خلاص شورك و هداية الله
==================================
مشاعل قامت من النوم تبي تشوف وش فيه رائد للحين مارجع > قلب البنت كأنه طبووووووول لوول
و دقت و دقت و دقت لكن مافي فاايده و قعدت تصيح دخل خالد يبي يشوف فيه احد صاحي >مسكين كان لحااله يحوووس لوووووووووووووول !!!
و شاف مشاعل قاعده : شوشو ليش تصيحين ؟
مشاعل : مافيني شي !! و ابتسمت
خالد : الا فيك شي
مشاعل : رائد رائد وينه ؟؟!
خالد : حبيبتي انتي رائد راح يشوف محمد انا بقول لك كل القصه بس لا تعلمين احد
و قال لها القصه من طاطا للسلام عليكم
و تفـــــــااجئت وشلون شهد تسوي كذا !!!!!
=============================
الصبح الساعه 6 رجع رائد مع محمد
و نـاموا ع طوووووول
حتى خالد نااام لووول
شوشو قعدت لحالها طفشانه
و بعدين تعبت و نامت
==============================
بالليل اصدقاء رائد و محمد و خالد جايين
و ليان سألت رائد ربعك حلوييين ؟؟؟؟
رائد : للأسف لا لا لا لا لا لا ياليت حلوين
بس بخليك تشوفينهم
ليان : لالالالالالالالا تكفى ماابي انخرع
رائد : هههههههههه انتي اللي سألتي ذنبك ع جنبك
ليان : اففففففففففففففففففففففففف ياليتني ماتكلمت >لوووووووول
و جاو الربع
ليان شافت من فتحه صغيره مسكيينه البنت داخة كلهم مزااايييييين و يخققون
انهبلت ع واحد اسمه ( مشعل ،،، سبق و تكلمت عنه )
و يوم جاء رائد ها وش رايك >>كأنه بيخطب لها لووووووووووول
ليان : خقاااااااااااااااق بس الزين اللي كان جالس جنبك وش اسمه ؟
رائد : ليييييييش ؟
ليان : بس أسأل !
رائد : اهااه اسمه مشعل
ليان : قالت بنفسها ياااااااااااااااويل قلبي : اهااه طيب عادي تعطيني رقمه ؟
رائد : لاو الله احلفي عاد المهم يلا بروح الحين تبين شي ؟
ليان تفكر وشلون تجيب راسه : لا ابي سلامتك بس ابي رقمه
رائد : احلمي تي كير
==============================
رائد راح يكلم مشعل :
رائد : هلا و الله
مشعل : هلا و الله بهالصوت
رائد : ههههههههههههههههه
مشعل : رائد ممكن طلب ؟؟؟
رائد : تفضل
مشعل : صادفت اختك بالشارع او بنت خالتك المهم ممكن
رائد : ايه هذي اختي ليان وش بغيت
مشعل : بصراحه تسحر الواحد ممكن رررقمه ؟
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
مشعل : وش يضحك ؟؟؟؟؟؟؟!
رائد : ولا شي خذ رقمها (................05)
مشعل : مشكوور
رائد : العفو
مشعل : يلا باي تي كير
رائد : ههههههههههههههــاااي تي كير
====================================
عند ليان
بنات و ربي يجنن اسمه مشعل ياويلي خقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااق اهئ اهئ
رهف : ايه و الله خقاق خقاق
البنات : ههههههههههــااـ دق جوال ليان > انقطعت ضحتكهم لووول
ليان : اششششششش ولا كلمه
البنات : اوك و قاعدين يقولون شكلها رقمته خخخخخخخخخخخخخخخخخخ فقعوا ضحك
ليان : الــــــوو
: انتي بنت ؟ ؟؟؟
ليان : ايه ليش ؟؟
: واحد يبي يتعرف
ليان : احلف بالله عليك
: ايه و الله
ليان : اقول اقلب وجهك
و سكـــــــــرت !!!!!!!!!!!

تتوقعون اللي كلم مشعل او واحد ثاني ؟؟؟!!!

_________________
لو شفت .. مشهد " ذبول الكون " في عيني !!
ماكان رحت .. وقدرت الحين .. :
تنساني ..!!
تدري وش آحس ...
................ لا شمّيت يدّيني ..!!
آحس .." عطرك " ...
................ يذّكرني / بحرماني !!
" شكرا على الجرح "
.................... لكن بينك و بيني :
[ مافيه جرح ٍ .. كثر هالجرح بكّاني ] ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:55 pm

(( الجـــــــــــــ الثامن ــــــــــــزء ))

البنات : مين ؟
ليان واحد يبي يتعرف
البنات : ههههههههههههههههههه و احنا نحسب انك رقمتي شعول
ليان : هييييي ترااني اغار قولوا مشعل فاهمين
البنات : فقعـــــووا ضحك لووووووول
دق مره ثانيه

ليان : خيييير وش تبي تراك ازعجتني
: انا واحد اعرفك
ليان خافت : ميييييين طيب
:روحي اسألي رائد و بتعرفين
ليان ماتت خووف : اوك بس حظه
: اوك
راحت عند رائد
رائد انت عاطي احد رقمي من ربعك ؟
رائد : يضحك ايييييييه
ليان : وجع يووجعك
رائد : هذا مشعل
ليان : بالله عليك يا رائد و غلاة امي و ابوي عندك
رائد : ايه و الله قسم بالله
ليان : طاااااااارت من الفرحه
راحت كلمت مشعل
و دار بينهم هالحديث :
==========================
مشعل : هلا بالحلوين ام العيون الساحره
ليان : شعــوول > طقت المياانه خخخخخخخخخخخخخ
مشعل : ياعيون شعول
ليان : انت طلبت رقمي ؟؟
مشعل : يسسسسس
ليان : ضحكت + ليش ؟؟؟؟
مشعل : في احد يشوف القمرو لا يكلمه
ليان : انحرجت + سكووووووووووووووووووووووووت
مشعل : طيب يا حلو كم عمرك ؟
ليان : 18 سنه
مشعل : يازين هالعمر
ليان : لييش تحس انك شباب بقوه يعني ؟؟؟!
مشعل : ايييييه عليك نوور
ليان : انت زيي هع هع هع
مشعل مات ضحك
---------------------------------
مر 3 اسابيع ع انهم يكلموون بعض و مايقدروون يقطعون عن بعض
ليان : حبيبي
مشعل : هلا قلبي
ليان : بتجي اليوم ؟؟؟
مشعل : يمكن و ع فكره كل ابونا بنطلع اليوم للراشد ونااااااسه اقدر اشوفك
ليان : استحت + واااااااااااااااااااو و نااسه اكيد طلعه حلوه لانك فيها
مشعل : حلوه عشاني موجود و لا عشان الشباب ؟؟؟
ليان : لا و الله حرام عليك خلاص انا زعلت
مشعل الا ليان ما يحب يزعلها لوول : لالالالالالالالالالالالالالالالا خلاص يا قلبي انتي
ليان : عمري انت و حياتي و قلبي و كل شي
مشعل : وهـ وهـ عيدي عيدي
ليان : ماتت من الحيـــــــاء
مشعل : قلبي
ليان : عيووني
مشعل : احبك و اموووت فييييييييييييييك بعد !!!!!
ليان : مشعل لازم اشوووووووووووووووووووووووفك اليوم و الله ان ماشفتك لا امووت
مشعل : يا قلبي لا تقولين كذا اليوم بتشوفيني ان شاء الله
ليان بنبرة حزن : حبيبي
مشعل : عمري وش فيك ؟
ليان : بنساافر جده و مااقدر اشوفك اسبوع الجاي
مشعل : استانس لانه هو كامن بيروح مع اهله هنااك
مشعل : متى طيب اي يوم ؟؟
ليان : ليييييييش ؟؟!
مشعل : لان انا اصلا رايح ^^
ليان : والله وناااااااااااااااااااااااسه ^^
مشعل : قلبي انتي يلا لازم اقفل تامرين بشي ؟
ليان : اوك حبي ابي سلامتك و انتبه ع نفسك بالطريق و ع كل الشباب بنلحقكم اوك قلبي
مشعل : اوك حبي يلا تي كير
ليان : تي كير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 3:57 pm

سكرت ليان
و نادت عليها الشغاله ان عمها محمد جاء
ليان : غريبه مو من عوايده يجي ؟؟ : هلا عمي
ابو محمد : هلا ليوون وين محمد جاكم امس ؟
ليان : ايه جاء امس مع رائد ..
ابو محمد : طيب ناديه تكفين
ليان : اوك عمي من عيوني
راحت ليان تقول لرائد لمحمد يروح يكلم ابوهـ
ليان طقت الباب
رائد فتح : هلا
ليان : رائد عمي يبي محمد
رائد : اوك بس دقايق شووي و يجي
ليان : اوك
رائد دخل : محمد
محمد : هلا
رائد : ابوك بره و ابتسم
محمد : اقول خله يروح بس
رائد : محمد حرام عليك يارجال يلا قووم
محمد : ماابــــــــــي
رائد : اقول بلا دلع
محمد : رائد
رائد : هلا
محمد : لو ابوك عايش و يسوي كذا وش راح تسوي ها قول يلا
رائد حزن تذكر اهله اللي ماتوا : ...................
محمد آآسف رائد ماكان قصدي
رائد : لا عادي
+++++++++++++++++++++++++
بقــوول لكم عن حادث اهل رائد ..
رائد : ماما
ام رائد : هلا حبيبي
رائد : ماابي اروح المدرسه ( كان عمر رائد هنا 8 سنين )
ام رائد : لا لازم حبيبي
رائد : طيب
ابو رائد : ها جهزت رئود
رائد : ايه بابا
ابو رائد : يلا حبيبي
ام رائد : يا لبى قلب ولدي يدنن
رائد : ابتسم ابتساامه تسحر الواحد
ام رائد + ابو رائد : ياقلبي انتي
ابو رائد : هيييييي انا قلبك و بسسسسسسسس
الام + رائد : فقعوا ضحك
و راح ابو رائد و صل ولده للمدرسه وهو بالطريق لشركته
صقع بعامود كهرب
و صل الخبر لام رائد و لا هي وراه بالمستشفى
يوم راح رائد الفله مالقى امه
سأل الخدم و رئيسة الخدم
مسكته و قالت حبيبي رئود ماما و بابا و سكتت
رائد : وش فيهم ( قالها بكل براءه )
الخادمه : بـ بـ بالمستشفى
رائد : مسكين مايدري وش يسوي كان ياكل بطاطس بقى ياكل مو مصدق
و جـاء خبر للخدم انهم كلهم دخلوا العنايه المركزه و ع طوول ماتوا
و جاه الخبر للخوال و الاعمام اللي حزنوا حزن شديد
ام خالد : احنا بناخذ رائد نربيه
و راحوا الكـل لبيوتهم و كل واحد زعلان
تذكــرر رائد اللي صار و نزلت دمعه من عيونه دمعة قهر و قال لمحمد
رائد : محمد احمد ربك عندك ابو ع الاقل
محمد : ................................................
محمد ع طول طلع
رائد : تنهد .. و قال الله يكون بعون الجميع
================================
عند البنات ..
ليـان : بنات مين منكم عمرها جربت الحب
مشاعل : انتوا تدرون ما يحتاج اتكلم
رهف : انا الله يكون بعووني
البنات خزنوا و بغوا يكفوون ليان
رهف دقت امها عليها تقول يلا اطلعي
----------------------------------------
رهف : اهلين ماما
ام رهف : اهلين حبيبتي
رهف : بغيتي شي ماما .
ام رهف : ايه يلا اطلعي انا بره
رهف : اوك ماما سي يــوو ..
رهف : يلا بنات باي لازم اروح
البنات : وين بدري
رهف : وش اسوي لازم ارووح
البنات : اوك حبيبتي
رهف : تي كير
----------------------
ويوم راحت بتطلع
شـافت واحد قدامهـا
و خـافت
: مين ؟
رهف : انت اللي مين ؟
: انتي اللي مين ؟
رهف : انت رائد صح ؟
: لا انا خالد
رهف تربط لسانها
خالد : انتي مين ؟؟
رهف : انا انا رهف
خالد : ابتسم هلا و الله كيفك ؟
رهف : هلا فيك تمام انت كيفك ؟
خالد : تمام وشلون خالتي ؟؟
رهف : تمام
و دق السواق البوري امر من ام رهف ..
رهف : اوووه لازم اروح الحين سعيده اني تكلمت معك و ابتسمت
خالد : اوك و انا اسعد يا عيوني
رهف : استحت و طلعت اوك سي يو
رهف : سي يو و ابتسم و قال يحليلك يا رهووف
و راح عند مشاعل
=====================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 4:00 pm

(( الجــــــــــــ التاسع ـــــــــزء ))

خالد : هلا و الله ادخل ؟؟
مشاعل : هلا خلود ادخل
خالد : هـا راحو البنات
مشاعل : لا لا للحين لا عند ماما
خالد : اهااه
مشاعل : خلود قرب قرب
خالد ارتبك : ها ليش ؟؟
مشاعل : قرب
خالد قرب : ها وش تبين
مشاعل خافت هييييي : مني سوى فيك كذا
خالد : واحد
مشاعل : الله ياخذه
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـــاااي
مشاعل : وش اللي يضحك ؟؟!
خالد : انتي
مشاعل : وش فيني ؟؟
خالد : مافيك شي يلا تبين شي من بره انا بطلع
مشاعل : لا ابي سلامتك ياخوي
خالد : اوك سي يو تي كير
مشاعل : تي كير
خالد راح للملحق راح لولد خالته محمد كان قاعد هو و يا رائد و عمهم ابو محمد
خالد : هلا و الله بالشبـــــــــــااب
الكل : ههههههه هلا فيك
خالد : كيفكم ؟
الكل : تمام انت كيفك ؟
و قـاموا يسولفون
=====================
عند مشاعل :
رهف : الو
مشاعل : هلا و الله
رهف : هلا فيك كيفك ؟ قلبو
مشاعل : تمام انتي كيفك حياتي ؟
رهف : مستاااااااااااانسه حييييييييييييييييل
مشاعل : عشاه دوم ياقلبي بس ليش ؟؟
رهف : قابلت خلووووود و كلمني
مشاعل متفااجئه : بالله عليك
رهف : و الله
مشاعل :امااااااااااااااااااااااااااااااانه
رهف : وش فيك و الله العظيم
مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههه
رهف : وش اللي يضك يا دبه ؟
مشاعل : مافي شي لوول
رهف :الا في قولي
مشاعل : خالد
رهف بخووف : وش فيه ؟؟
مشاعل : لو شفتي وجهه بتخاافين الا انتي شفتي وجهه ؟؟!
رهف : لا كان ظلام
مشاعل : اشووووووووووه
رهف : وش فيه قولي قولي بسررررررعه !!!!
مشاعل تبي تحرق دمها : مدري !!؟؟ > لووووووووووووووووووووووووووووول
رهف : مشاعل قول قولي الله يخليك و قامت تصيح
مشاعل حنت عليها : يا قلبي انتي ابد مافي شي بس تهااوش و يا و احد
رهف : يااااااااااااااااااااويييييييييييييييييلي ابي اشووفه
مشاعل : حبيبتي اهدأي
جاء دخل خالد بيسأل مشاعل عن شي يدور في راسه
مشاعل : حبيبتي لازم اقفل الحين خالد يبيني
رهف دق قلبها بقووة : اوك حبيبتي بااي
مشاعل : سي يو تي كير
==============================
خالد : مشاعل ممكن أسألك عن شي ؟؟
مشاعل : ايه اكيد تعال قول
خالد : رهف تحب ؟
مشاعل عرفت اللي في باله : ليش ؟؟
خالد : بس أسأل
مشاعل : اممممممممم ايه
خالد : وشووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
مشاعل : ههههههههههه وش فيك تحبها قول اعترف
خالد تلخبط : ها ها ها لا لا انا اعتبرها زي اختي و بس
مشاعل : طيب انت تحب
خالد : ايه احب
مشاعل : و الله
خالد : و الله !!
مشاعل : مين ؟؟؟؟
خالد : و ما تقولين لاحد اماانه
مشاعل : اوك
خالد : انا احب نـ نـ نوف بنت عمي محمد
مشاعل : تفــــــــاجئت
==================
تتوقعون خالد يحب رهف و لا يحط نوف حجه له عشان يتهرب ؟؟
==================
خالد : طيب يلا سي يو بروح الحين
مشاعل : طيب انتبه ع نفسك
خالد : اوك بااي
مشاعل : يااااااربي وش اقول لرهف
ليان : وش بتقولين لها ؟؟؟؟
مشاعل: صرخت يممممممممممممممممممه
ليان : سكرت اذنها و قالت اصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص فقعتي اذني وجع يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــووجعك
مشاعل : خرعتيني
ليان : المهم وش بتقولين لرهف ؟؟
مشاعل : مالك دخل
ليان تتصنع الزعل : طيب طيب و جات بترووح
مشاعل : مسحكت يدها : هههههههههههههههههههه تعالي وين بترووحين ؟؟
ليان : قالت انيت ما تبين تقولين لي
و جلسوا و مشاعل قالت لليان كل السالفه
ليان : تفااااااااااااااااجئت مره
مشاعل : الله يكون بعونهها
ليان : ....................................
مشاعل : ليون بروح عند عمي عنده احد ؟؟
ليان : لالالالالالا ماعنده احد !
وراحت عند عمها
====================
نرجع لرائد .. اللي قاعد بغرفته يفكر يساافر و يفكر بشي ثااني
===============================
تتوقعون وش الشي الثاني اللي يفكر فيه رائد ؟؟
===============================
نرجع لرائد
راح لامهم و ابوه
رائد : يمه يبه
االاهل : هلا يا ولدي
رائد : ترى بروح لبريطانيا اوك
ام خالد : وشوو ؟؟!
ابو خالد : طيب ياولدي بس خذ معك احد
ام خالد : وشو طيب منت رايح اخاف عليك و قامت تبكي
رائد باس راسها و يدها
رائد : يمه لا تخافين علي و ابتسم .. خلاص يبه ااكد الحجز طيب بكره
ابو رائد : اوك يا ولدي
وراح ع طول يكلم اخوياااااااااااهـ مشعل
ابو خالد يهدي ام خالد
==============================
رائد : هلا و الله
مشعل : هلا رئود
رائد : كيفك ؟
مشعل : تمام انت كيفك ؟
رائد : تمام
مشعل : اهلي وافقوا ع السفره بس امي قامت تبكي
مشعل : حتى انا زيك الوالده بكت اما الوالد وافق
رائد : توكلنـا ع الله
مشعل : توكلنا ع الله
و حجز رائد له و لمشعل رحله لبرطانيا ( رائد يروح بريطانيا كل سنه 4 مرات ^^ و معرووف فيها حيل من كثر ما يروح فيها حتى اللي بالشارع يمشي يكلمه لان اغلب البلد يعرفه )
و كانت رحلتهم لمدة اسبوعين يغيروون جو
و كانت يوم الاربعاء يعني باقي يومين ع الرحله
و قال ابوهم للبنات انهم بيروحون عند اهلهم بجده اللي عمرهم ما شافووهم عشان الضرووف ما تسمح كانت
=======================
ليان : وناااااااااااااسه بشوف ندو
ندى ( تصير بنت خالة امها بس ندى صغيرة عمرها 24 سنه و يا ويل احد يقول لها يا خاله تذبحه لوووول و نعوومه حيل و طويله و بيضه و شعرها اسود و عيوناه سوده سودهو جمالها جمال )
مشاعل : ايه و الله صار زمان ما شفناها و اشتقت لجدتي كثييييييييير
الكل : قام يبكي تذكروا جدتهم اللي مااتت قدام عيوونهم وهم صغار ( ام ابوهم )
مشاعل : قامت تبكي : بصعووبه قالت . اسفه ماكان قصدي
و خموها البنات
=======================
جاء اليوم الاربعاء و الكل يصيح لان رائد بيساافر
رائد : ياعالم هي اسبوعين و برجع
الحريم : تحسب اسبوعين قلال
رائد : ههههههههههههههههههههههه لا تصيحين يا امهاتي العزيزات لا تخافون بنتبه ع نفسي
ليان تبكي و دقت رائد ع بطنه : و بصوت واطي و ع مشعل بعـــــــــد
مشعل : ههههههههههههههههههههههههه
========================
و راحوا المطار و ركبوا الطياره
رائد : مشعل
مشعل: هلا
رائد : شكلي لما ارجع بفاتح امي بموضوع الزواج و ابتسم
مشعل : هااااااااااه وشلون بتتزوج و انت ما بقى بنت ماعرفتك عربيه و لا اجنبيه
رائد : يووووووووووووه صح بس كيفه
مشعل : اقول انسى
رائد : لا انا مصمم
مشعل :و مين سعيدة الحظ
رائد : مشـــــاعل و ابتسم
مشعل : و الله
رائد : ايه و الله
مشعل : يلا موفق
========================
وصلــووا لبريطانيا بسلام
و نزلوا من المطـار
و راحوا لفلتهم اللي يتجمعون فيها سواء بنات او شباب
و ع طول اليوم الثاني راحوا الجامعه و الكل رحب فيهم و البنات خقووا عندهم لووووول
رائد + مشعل (بالانجليزي):هاي
الكل (بالانجليزي) : يا الهي هايات منورين و الله
البنات (بالانجليزي) : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااء انتو كل مال تحلوون
جـو (بالانجليزي) : هاي
اللي بالقاعه (بالانجليزي) : هاايات
جو (بالانجليزي) : وااااااااااااو وش هالمفاجئه الحلوه
رائد + مشعل : ابتسموا
(بالانجليزي): هاي
الشباب (بالانجليزي): هاي
:انتو رائد و مشعل ؟؟؟؟
الشباب (بالانجليزي) : و لفوا انبهرو من جمالها ^^ يس
رائد (بالانجليزي) : اشلي
اشلي (بالانجليزي) : يسسسسسسسسسس
رائد (بالانجليزي) : واااااااااااااااو احلى مفااجئه و خمها
البنات ماتوا قهر و ع طول شافوا مشعل يسولف مع جو نقزوا عنده
مشعل (بالانجليزي): يا الله صبرني رائد كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااام و كان يصرخ لانه ما سكينه
رائد+اشلي : فقعوا ضحك
وجات وحده رائد شايفها من قبل و جايه من زوجها
(بالانجليزي) : هاي
(بالانجليزي): هاي
الكل (بالانجليزي) : هاي وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو كوووول
:رائد ؟؟!
:رائد ؟؟!
رائد يكلم مشعل : عرب ؟؟؟
مشعل : ايه شوف نطقهم
رائد : هلا اعرفكم تعرفون
: انا دانه يا دب و هذا زوجي عبود
دانه سبق و تكلمت عنها بتكلم عن زوجها ( عبد الله ولد و سييم حيل طويل و نحيف و ابيض و عيونه رماديه و رموشه كثييفه عمره 21سنه و يحب دانه من الصغر و تبادله الشعوور و هم مخطوين لبعض من سنتين هم اصلا جايين قبل سنتين يدرسون بلندن بس جاو لبريطانيا لضرووف الدراسه )
رائد : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صدق كووول وينكم طول هالفتره
عبود : يا رجال خلها ع الله
و في وحده دانه ودها تكفخها بس تطالع بعبود
دانه : رائد تعرف هذي البنت ؟
رائد : ايه هذي كارول
دانه : اهااه و ناظرت نظرة شـــــــــر
رائد : ليش تسألين ؟
دانه : قاااهرتني
رائد : ليش سوت لك شي قولي عشان اوريها شغلها
دانه : وشلون ؟؟
رائد : عندي واسطه مساعدة المدير
عبود : اكييييييييييييييد خاقه عندك
دانه : الا متسدحــــــــــــه لووول
رائد : لا تباالغوون عاد
دانه : ههههههههههههههههه
عبود : هههههههههههههههه
رائد : الا وش سوت لك
دانه : بس تناظر بعبود
رائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
دانه وش اللي يضحك ؟؟
رائد : ولا شي
دانه : الا قول
رائد : طيب خلاص بلهيها عن عبود
دانه : وشوووووووووووووووووووووووو لا ابي تفصلها بواسطتك >> نذلـــــــــــه لووووول
عبود : رائد : فقعوا ضحك
عند مشعل البنات
اللي تلعب بشعره و اللي تسولف معه و هو مو حولها
كان قاعد يفكـر بليان و قال بيتصل عليها
دق دق دق ماترد
و قال لرائد
بس نفس الشي


ابغى توقعااتكم

تتوقعون خالد يحب رهف و لا يحط نوف حجه له عشان يتهرب ؟؟
تتوقعون رائد يتكلم صدق عن سالفة الزواج ؟
و ليان ليش مقفله جوالها ؟
و رهف وش راح يكون ردة فعلها ع الموضوع
و نوف راح يخبروها ؟
و شهد ليش ماطلعت بالاجزاء هذي ؟؟

دمتـم
وان شاء الله البارت يعجبكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
super bent
SuPeR
SuPeR
avatar

انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج :
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 4:30 pm

(( الجـــــــــــ العاشر ــــــــــــر ))

================
في السعوديه
ابو خالد :السلام عليكم ، تهاني(ام خالد)
تهاني: هلا و الله و عليكم السلامه
البنات : هلا بيه و عليكم السلام
نايف (ابو خالد): هلا فيكم اسمعوا بكره سفرتنا لجده طيب اجهزوا
تهاني + البنات : اوك
نايف : مشاعل
مشاعل : هلا يبه
نايف : ابي اكلمك بموضوع تعالي لي للمكتب و غمز لتهاني
تهاني فهمت
مشعل : اوك
نايف : انتظرك
===============
نايف راح لمكتبيه و لحقته مشاعل
مشاعل دقت الباب
نايف : تفضل
مشاعل : السلام عليكم
نايف : وعليكم السلام تعالي يا بوي
مشاعل : سـم يبه
نايف : سم الله عدوكـ انتي تدرين جو لك خطـاب كثـاار بس انتي ترفضينهم ليش يا بوي ؟؟
مشاعل ارتبكت : يبه انا توني صغيره ع الزواج و ليه في احد خطبني ؟؟
نايف : لا يا بوي منتي صغيره و ايه في احد خطبك
مشاعل : طيب وش اسمه كم عمره وين يشتغل او يدرس؟؟
نايف : اسمه ناصر عمره 28 سنه يشتغل عندنا بالشركه وهو رجال بمعني الكلمه
مشاعل : اسف يبه
نايف ما حب يضغط ع بنته : يا بوي كري زين ما ابيك تكبرين و تعنسين
مشاعل بنفسها خلني اعنس بس اهم شي رائ يتقدم لي : يبه اسف من الحين مادي بالزواج
نايف : الله يهديك يا بنتي
مشاعل ابتسمت : يبه تبي شي قبل لا اروح ؟؟
نايف : ابي سلامتك و انا بوك
مشعل :ان شاء الله يبه
و طلعـــــــــــت
----------------------------
في بريطانيا
مشعل : رائد
رائد :هـا
مشعل : وش رايك نطب بالبحر زهقنا من الشوي
رائد : هههههههههههه رووح طب
مشعل : اخااف يجيني سمك قررش
رائد فقـع ضحك و كان صوته عالي
و الكل لف عليه و الكل معجب فيه
مشعل : رئود كل تبن الكل لف عليك
رائد : حس انه تفشـل
رائد (بالانجليزي):ســـــــــووووري و ابتسم و بانت غميزاته و ذابوا اللي حواليه
مشعل : اقول انقلع بطب بالبحر بس و انت خلك بالشووي حقك
رائد : طيب و انتبه لا يجيك القرش
مشعل : ههههههههههه طيب و ابستم > ياويلي
رائد و شعل : كانوا لابسن برموده تحت الركبه و ولونه جنز اسود
و الكل كان ذاايب ع اشكالهم و هم ماعليهم الا البلطلون و البلووزة قطوها ع طوول و الكل منسفه عليهم ^^
و مـع العضلات ياااااويلي ^^
و نزل مشعل البحر و كان مقسمين فريق البنات و الشباب و مشعل راح للشباب و البنات يحاولون فيه انه يجي معهم و اسحبووه و كان معهم و رجع بعدين للشباب
رائد(بالانجليزي):لحظه لحظه انا جااااااااااااااي و ابتسم
اساانسوا البنات
البنات (بالانجليزي): رائد تعال معنا
رائد انحرررج و ماحب يفشلهم : اوك
البنات (بالانجليزي):يسسسسسسسسسسسس
جات وحده قاعده تطالع في رائد
(بالانجليزي):افففففففففف و الله لا اوريك يا رائد > شوفوا النطق بس لوول
رائد لف و عرف مين هي بس يبي يرفع ضغطها لووول
و كملوا لعب
===================
في الدمام
ليان : بنات
البنات : هاااااااااا
ليان : وش رايكم نطلع جيان نفحط هناك بعباياتنا
البنات : واااااااااو فله
ليان : اوك الحين بس بستأذن من الحريم و نطلع
البنات : اوك يسسسسسسسسسسسسسس ونااااااااااااااااااسه !!!!!!!!!!
ليان : ماما خالاتي ممكن طلب
تهاني + الخالات : ها يا قلبي اطلبي
ليان : ممكن نروح جيان
الخالات : اوك موافقات
تهاني : بسسسس
ليان : بس وشو ؟
تهاني : السايق مشغول مع الشباب
ليان : هااااااااا ماااااااالي شغل يأجلون شغلهم !
تهاني : خلاص بقول لخوييلد يطلعكم
ليان : ثانكس يا احلى ام
و طلع فووووووق
ليان : وناااااسه بس شوفوا خالد بيودينا السايق مشغول
رهف دق دق قلبها
البنات : بس مو كنا احراج
ليان : لا عادي ما يقول شي
تهاني : خالد
خالد : هلا و الله بالطش و الرش ع قوولة ليان
الكل : هههههههههههههههه
خالد سلم ع خالاته
خالد سمي يمه
تهاني : سم الله عدوك بس طلع البنات
خالد :اوك يمه قولي لهم يجهزوون و ابتسم
تهاني : تسلم يا يمه
ام رهف : والله ثقلوا عليكم يا وخيتي
تهاني : ياحبيبتي انتي لا ثقل و لا شي بالعكس و ناااااااسه قلبي و ابتسمت
===================
تهاني : ليان يلا اجهزوا خالد بيوديكم
ليان : طيييييييييييب و لبسوا عباياتهم
و نزلو تحت
خالد في نفسه يمه العن ام العيون اللي كذا بس ياما تحت البراقع ضفاادع و اولهم خواتي : يلا
البنات : يلا
و طلعوا و ركبوا السياره
ليان : خلوود حط لنا اغنية لطيفه في الكم يوم اللي فاتوا رهف دق قلبها بقوة بقوة
رهف : ايه تكفى خالد
خالد يا ويل قلبي انتي : اوك
في الكم يوم اللي فاتوا
البي كان بيعيش حياتوا
و قطع الاغنية اذان صلاة العشا
ليان : ليش قفلتها ياذكي
خالد : الاذان يا ذكيه و لا م وهامك الاذان
ليان انحرجت و البنات فقعوا ضحك عليها
==================
نزلوا السوق خالد راح يصلي
البنات صلوا و نزلوا و قاموا يستهبلون راحوا عند شلة شباب مزيونين < بس مو مثل اخوها ^ـ*
و قعدوا عند طاوله جنبهم
و احد من الشباب : اووووف شوف هذي ام عيون ذباحه
الثاني : مو بس هذي الا كلهم خقااااق وش رايكم نشبك
الشباب : يلا
ليان : اففففففففف لا لا لا لا بكره بنرووح جده تذكرون و لازم اخذ اشيااء ابي اتكشخ ع الاخير
البنات : ههههههههههههه طيب
و ليان تتأفأف
واحد من الشباب اللي بالطاوله قام : ليه الحلو زعلان و يطالع بليان و يغمز
ليان : نعم تكلمني
الولد : ايه انتي يا ام عيون ذبااحه
ليان : جعلك الذبح زي الخرفان
الشاب + البنات = ماتوا من الضحك
الولد : معليه مقبووله من الحلو
ليان : عسى ايامك يزول حلاها
و جاء خالد و شاف ليان تتهاوش معهم تطمن
خالد : نعم اخوي بغيت شي
الرجال :ايه ابي رقم هالمزاايين
خالد ضحك : اسف اخوي بس هذول خواتي
الرجال طاااااح وجهه مسكييين
و راح ع طول هو و ربعه
و ربعه ميتين ضحك
خالد : كفــــوو و الله ليون ماقصرتي اكيد
البنات : هههههههه افــاا عليك
خالد : يا سلام يلا امشوا فرفروا و انا بروح اتمشى
ليان : يا عمي بالعربي قولها تبي تقز
خالد يبي يشوف ردة فعل رهف : يسسسسسسسسسسسس
رهف : شرقت
خالد + البنات : بسم الله عليك
رهف : وين وين وين بتروح تقز
البنات + خالد : ههههههههههههههههههههههههههههه
ليان : وش تقصدين و قاعده تضحك
رهف تحس انها انكشفت : عييييب وشو تقز استح
البنات : ماتوا ضحك خالد بنفسه مات ضحك
============================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Freazy
الادارة
الادارة
avatar

انثى عدد الرسائل : 682
الموقع : قدام الكمبيوتر
المزاج :
تاريخ التسجيل : 08/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 6:59 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووة الرواية كمليها

_________________
___________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ll-pop.yoo7.com
Stefane
VIP
VIP
avatar

انثى عدد الرسائل : 1801
العمر : 22
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الخميس يونيو 11, 2009 8:21 pm

شكرا على الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
NoNe Amri
عضو فضي
عضو فضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 85
العمر : 22
المزاج :
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الجمعة يونيو 12, 2009 3:18 am

يقهر اكره الي كذا
مدلعين عما

مشكورة ع الرواية

اما لو في ناس زي كذا كان ياسلام عين عسلي ورمادي والشعر مدري كيف وااااااااو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فوفو
رئيسة الاقسام الترفيهية
رئيسة الاقسام الترفيهية
avatar

انثى عدد الرسائل : 1269
الموقع : في دنياا العجااائب .. ^_^
المزاج :
تاريخ التسجيل : 29/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الجمعة يونيو 12, 2009 7:45 am

مشكووورة الروااية مرررة حلوووة كملييييييييييهااااااا

منجد يا نوورة صح كلامك ولا عينو زرقة ولا خضرة ههههههههههههه

كممليهااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Stefane
VIP
VIP
avatar

انثى عدد الرسائل : 1801
العمر : 22
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الجمعة يونيو 12, 2009 10:12 am

لا لاتكمليها تعمت عيني وانا اقرئها Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Stefane
VIP
VIP
avatar

انثى عدد الرسائل : 1801
العمر : 22
المزاج :
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة   الجمعة يونيو 12, 2009 10:38 am

بس شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية البنات دجة والشباب رجة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lolly pop :: ..{ المنتديات الترفيهية }.. :: القصص والروياتــ-
انتقل الى: