Lolly pop
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول ))

اذهب الى الأسفل 
+3
Freazy
ReRo
super bent
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

الشخصية الأحلى و(الكول)
أماني
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap0%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
أروى
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap11%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 11% [ 1 ]
فرح
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap0%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
رزان
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap78%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 78% [ 7 ]
مشاعل
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap0%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
شهد
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap11%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 11% [ 1 ]
هنادي
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap0%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
رنا
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_rcap0%رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 9
 

كاتب الموضوعرسالة
super bent
SuPeR
SuPeR
super bent


انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج : رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Pi-ca-53
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول ))   رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 10, 2009 10:47 am

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رزونه وهي تكلم هنو : اخذ حار ولا عادي ؟؟
هنو : الاثنين ..
رزان : اوكي ( وخذتهم كلهم )
هنو : تتوقعين هذا حلو ؟؟ اول مره اشوفه يمكن مو موجود الا هنا ..
رزونه : خذيه يمكن يطلع حلو ..
>> لو تشوفون العربية امتلت شبسات وهم ما همهم كل مالهم يزيدون <<
هنو : خلاص اظن اكتفينا >> وش عقبه ؟؟ << خلينا نروح قسم الشوكلاتات ..
رزونه : اوكي مشينا ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
فرح : رنو وش تحب تشرب ؟؟
شهد : اظن انها تحب البايسن ..
قامت فرح اخذت من البايسن اربع علب وحطتها بالعربيه ..
شهد : تقول رزان ان تركي يحب الببسي واتوقع الغالبيه يحبونه كم اخذ منه ؟؟
فرح وهي مشغولة بعلبه في يدها جالسه تقرا اللي مكتوب عليها : براحتك بس كثري منه ..
خذت شهد قد ما تقدر منه وحطته بالعربيه اللي امتلت وكل شوي يزيدون عليها الين ما اخذوا كل اللي خاطرهم فيه ..
<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<
رزان : كثري من الجالكسي لان اروى تحبه ..
هنو : طيب .. اسمعي وش رايك ناخذ بالكرتون مو بالحبات ارخص ..
رزان : اوكي سوي اللي تبينه ..
ولو تشوفون العربيه كان قلتوا اللي معبيها بزر مو بنات بيدخلون الجامعه ..خخخخخخخخخ ..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في ذات الوقت كانوا روتي وميشو عند المخبز ..
ميشو : اسمعي ناخذ خبز فرنسي لان منو تحبه وكمان ناخذ كيك ووش بعد ؟؟
روتي : اممممممممم ناخذ معجنات وفطاير اوكي ؟؟ كذا اظن يكفي ..
ميشو : أي وحتى لو ما كفى ترى السوبر ماركت قريب ..
روتي : خلاص يلا اطلبي ..
وطلبت مشاعل ودخل الرجال اللي كان ياخذ طلباتهم جوا المخبز وكان المكان اللحين ما فيه الا ميشو وروتي لان المخبز باخر السوبر ماركت شوي قالت ميشو لم اروى بانها تبي تروح تاخذ لها شي وبترجع فقالت لها تقعد تستنى الطلبات وراحت ..
اروى جلست تنتظر وحطت يدها على طاوله موجوده وتكت براسها على يدها ..
وشوي جوا مجموعة شباب لابسين تيشيرتات سودا وبناطيل بقي جينز اسود كانوا كلهم نفس الستايل تقريبا قعدوا يناظرون فيها بتركيز ويقولون كلام ما فهمته شوي جا واحد منهم وقرب لم اروى وباين انه الرئيس حقهم مسكها مع كتوفها وقربها منه وهو يقول كلام بلغه هي مافهمتها واروى تطالع فيه ودموعها تنزل من عيونها بدون ما تطلع صوت من الخوف ..
حاولت تصرخ لكن ما قدرت جلست تبكي وهي تدعي ان احد يفكها منهم لانها لو جلست دقيقه وحده بيجيها انهيار عصبي .. والشاب هذا كل ماله يرفع صوته ويقول كلام غريب .. وشوي الا ميشو جايه ولمن شافت المنظر سكتت وحاولت تستوعب بعدها على طول راحت لم سيكيورتي كان واقف بعيد شوي بحيث ما انتبه للي قاعد يصير ونادته وجا معها واخذ الشباب وكأنه يعرفهم من قبل او انهم مو اول مرة يسوون هالحركات وراح واخذهم معه ..
ميشو : روتي هذول اش كانوا يبون ؟؟
روتي : ساكته ودموعها تنزل بغزاره ..
ميشو فهمت انها ما تبي تتكلم فسكتت ..
شوي الا الرجال حق المخبز طلع واعطاها الاغراض اخذتهم منه وراحت للشله اللي دقوا عليها من شوي لانهم خلصوا وجالسين يستنونهم .. وطلبت ميشو من اروى انها ما تبين ان شي صار وقالت لها تنزل طرحتها على عيونها عشان محد من الشله ينتبه .. وصلوا ميشو واروى للشله واعطوهم الاغراض .. بعد كذا حاسبوا وطلعوا..
ركبوا السيارة وراحوا لفندق ..
**************************************
ولمن دخلوا للسويت حق البنات على طول راحت اروى للغرفه هي وميشو .. والبنات يناظرونهم باستغراب بعدها مشوا السالفه عادي قالوا يمكن تعبانين ..
>>>>>> وجوا الغرفه <<<<<<
ميشو : اروى بليز قولي لي وش فيك ؟؟
روتي وهي مقطعه نفسها بالبكي : بليز ميشو ابعدي عني ما ابي اتكلم ..( وظلت على حالها وهي ترتجف ودموعها شلالات على خدودها ) ..
ميشو : اذا ما تبين تقولين لي خلاص انا بقول لعبد الله يجيك يتكلم معك يمكن ترضين تتكلمين معه ..
روتي بخوف : لا لا بليييييييييييييييز الا عبد الله بليييييييييييز لايدري تكفين ..( وزادت دموعها على خدها وزادت رجفتها معها ) ..
ميشو بنفاذ صبر : طيب يا بنت الناس قولي لي وش صار تكلمي ما يصير تظلين ساكته ..
روتي : ساكته بدون أي كلمه وعيونها معلقه بالفراغ ودموعها تهل جريان ..
ميشو : بتقولين والا شلون ؟؟ تبين اعلم عبد الله ..
روتي وهي خايفه من عبد الله لا يدري لانه لو درى ممكن تخرب السفره : طيب بقول .. انتي لمن تركتيني جلست لحالي وشوي جو مجموعة شباب اللي شفتيهم .. كانوا جالسين يتكلمون مع بعض ويناظرون فيني شوي تقدم واحد منهم ومسكني مع كتوفي وقربني لمه وهو يقول كلام مو مفهوم وشوي علا صوته وهو يتكلم معي .. وبعدها انتي جيتي وهذا اللي صار ..
ميشو : طيب ما يستاهل تضيقين خلقك ما دام ما صار لك شي ..
روتي : بس انا كنت خايفه .. انتي لو مكاني وش كنتي بتسوين ؟؟
ميشو : كنت بصرخ بنادي على احد او اكلم احد عالاقل ..
روتي : انا الخوف شلني وخصوصا اني اول مرة اتعرض لمثل كذا موقف وما قدرت اسوي شي ..
ميشو : طيب خلاص لا تضيقين خلقك وروحي غسلي وجهك وتعالي خل نطلع وانسي السالفه ولا عاد تفكرين فيها ..طيب ؟؟
روتي : طيب ..
وراحت غسلت وجهها وطلعوا للبنات اللي كانوا مسوين صجه بالصاله ..
هنو : رزان دقي على تركي خليهم يجون ياخذون لهم شي ياكلونه ..
رزونه : طيب ..
( ودقت على تركي اللي جا واخذ بعض الاغراض عشان ياكلونها ومعها مشروبات وحلويات وخرابيط يتسلون فيها لوقت الغدا .. )
************************************
@ ..... نهاية البارت ......@
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
super bent
SuPeR
SuPeR
super bent


انثى عدد الرسائل : 3209
المزاج : رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Pi-ca-53
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول ))   رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 10, 2009 11:15 am

@ البارت السابع @
>>>>> عند الشباب <<<<<
كل واحد يتمصلح مع الثاني عشان اخته >> هع << :
تركي : عبود وش رايك ننزل نتقهوى في كوفي الفندق ؟؟
عبد الله : البنات مو توهم ارسلوا اغراض ؟؟
تركي : الا ..
عبد الله : غريبه ما ارسلوا معها نسكافي ؟؟
تركي : الا بس لو ننزل تحت احسن يكون لها طعم ثاني ..
عبد الله وهو يسكر اللاب توب : يلا اجل قوم البس وخلنا ننزل ..
وفي ظرف ثواني تجهزوا الشباب طبعا عبد الله كان لابس تي شيرت فسفوري ومكتوب عليه بالاخضر الغامق ( I DO WHAT I WANT ) وبنطلون جينز ولابس كاب اخضر.. اما تركي كان لابس تي شيرت ابيض ومكتوب بالاحمر ( she fall in my love .. ) وبرمودا بيج ولابس كاوتش رياضي لونه احمر وبيج ومسوي ديرتي فيس ..
عبد الله : خلصت ؟؟
تركي وهو يتعطر : أي ..
عبد الله : يلا اجل مشينا ..
تركي : ما بندق عالبنات نسألهم اذا بيجون ؟؟
عبد الله : اوكي انا بدق ..
وطلع جواله ودق على اروى .. ثواني وردت عليه ..
اروى : الو ..
عبد الله : هلا بالصوت وصاحبته ..
اروى : هلا فيك ..
عبد الله : اقول روتي انا وتركي بننزل نتقهوى في الكوفي حق الفندق وش رايكم تجون معنا ؟؟
اروى : طيب بسأل البنات .. ( وخرت الجوال عن اذنها وتكلمت وهي تصرخ لان البنات مسوين ازعاج في الصاله والصوت يالله ينسمع ) بنات يقول عبد الله احنا بننزل نتقهوى في الكوفي وش رايكم تجون معنا ؟؟
رنو : لا بليز مالنا خلق طلعه .. تعبنا ..والا شرايكم بنات ؟؟
هنو : الا صدق ما نبي ..
اروى : اوكي .. ( ورجعت الجوال لاذنها ) يقولون البنات ما ودهم تعبوا ..
عبد الله : اوكي خلاص باي ..
اروى : بايات .. ( وسكرت منه ورجعت للبنات وحوستهم ..)
***********************************
>>>>ولمن صارت الساعه 2 ونص تقريبا <<<<<
شهد : انا خلاص جوعانه مو قادرة اتحمل خلونا نطلع نتغدا ..
منو : أي من جد حتى انا جوعانه ..
رزان : بدق على تركي بشوف وينه ؟؟ واقوله نطلع نتغدا ..
وطلعت جوالها ودقت عليه ..
تركي : مرحبا ..
رزونه : السلام عليكم ..
تركي : وعليكم السلام والرحمه ..
رزونه : تروك انتم وين ؟؟
تركي : في الفندق يعني وين ؟؟
رزونه : لا اقصد في السويت والا الكوفي ؟؟
تركي : لا في السويت .. ليه ؟؟
رزونه : لاننا جوعانين ونبي نطلع نتغدا ..
تركي : اوكي انتوا تجهزوا واذا خلصتوا دقوا لان احنا جاهزين ..
رزونه : تيب .. باي
تركي : بايات ..
رزونه وهي تصرخ : بنات يقول تركي تجهزوا بنطلع نتغدا ..
ميشو وهي تنقز فوق الكنبات كأنها مهبوله : واخيرا بنطلع ..
شهد نقزت معها : عاشت السعوديه ..
فرح حمدت ربها عالعقل وقالت وهي تكلمهم : مجانين انتوا ؟؟
ميشو تناظر شهد وترجع تناظر فرح : ليه وش سوينا ؟؟
فرح : لا ابد سلامتكم .. يلا بس نطلع تأخرنا عالشباب ..
وتجهزوا البنات وطلعوا مع الشباب وراحوا مطعم قريب من الفندق وشكله راقي بالمررررررره .. دلهم عليه صديق تركي ..
********************************
>> بعد الغداء <<
عند البنات انواع الاستهبال :.
رزونه : يؤيؤ .. فريحه وش هذا ؟؟
فرح : هههههههه .. بنات مو قادرة امسك نفسي .. هههههههههه ..
ميشو : ماسكه بطنها وتضحك بشكل يموت ضحك : هههههههههه ..
رنو : اقسم بالله ما توقعت شكلك يطلع توحفه .. ههههههههههه ..
منو طلعت من غرفتها : وش فيكــ ........ ههههههههههه .. وش هذا ؟؟
رنو : انا كنت .. ههههه .. كنت ابي اسوي لها ميك اب زي وحده تو شفناها مسويه كذا لكن ما عرفت ..هههه ..
منو : عاد انتي ما رحتي الا عند رنو ؟؟ رنو خليها بس تعرف ترسم كحل زين ..
ميشو : مستمرة بالضحك .. >> اصلا هي ما تصدق تلقا شي تضحك عليه << ..
فرح : رزونه بالله صوريني ابي احتفظ بالصورة ..
رفعت رزونه جوالها وصورت فرح وارسلت الصورة لفرح بلوتوث ..
فرح : شكريات ..
رنو : شفتوا انا فلللله .. ضحكتكم ..
فرح : أي مرة انتي فله تعالي بعطيك بوسة شكر لك ..
رنو بكل براءة راحت لفرح ومدت خدها لها ..
فرح : قربي شوي ..
قامت وقربت .. جات فرح وكان جنبها علبة بيبسي وبكل جرأة كبته على شعر رنو ..
اما رنو وش اقول عنها ؟؟ غمضت عيونها تستوعب بعدها فتحتها وراحت الغرفة بدون لا ترد عالحركه ..
فرح : غريبه توقعتها تسطرني كف .. ههههههه ..
رزونه : شكلها توحفه ..ههههههههههههه ..
منو : أي مرررررررررره ..
اما رنو راحت الغرفه وتروشت ولمن طلعت جعدت شعرها بجل وحطت روج خفيف وطلعت مروقه تغني : هذا اللي شايف نفسه .. ماشي ولا معبرني .. يتلفت هنا وهناك .. ولا كنه شايفني ..
فرح : الله الله اش الروقان ؟؟ مقدر عليك انا ..
رنو : أي ليش صار شي عشان يكدر مزاجي ؟؟
فرح : لا ابد سلامتك ..
وميشو طبعا تناظر التليفزيون مندمجه مع المسلسل ..
منو تكلم رزون : وش الروقان اللي نازل على رنو ؟؟
رزون : علمي علمك .. بس احس وراها مصيبه ..
منو : الله يستر منها .. هاذي ام المصايب ..
رزون : أي والله ..
رنو : بنات وين باقي الشله ؟؟
منو : تحت ما بعد جو ..
رنو : بدق عليهم خليهم يجون ..
رنو : الووو ..
شهد : اهلين ..
رنو : السلام عليكم ..
شهد : هلا والله وعليكم السلام ..
رنو : وينكم ؟؟
شهد : ابد والله تحت شفنا لك هذاك المزيون وقعدنا ..
رنو : هع .. اقول بلا خرابيط تعالوا ابيكم بموضوع ..
شهد : خير وش السالفه لا يكون انخطبتي .. خخخخخخخخخ ..
رنو : ككككككككك .. اقول لا يكثر بس تعالوا ..
شهد : تيب دقايق واحنا عندكم ..باي ..
رنو : بايات ..
وكلها خمس دقايق واكتملوا الشله ..
روتي : احم احم .. تفضلي يالليدي رنو .. وش عندك ؟؟ اتحفينا ..
رنو : اسمعوا بنات .. انا بصراحه بصراحه قررت اني اشيل الغطا يعني افتش لغير الناطقين بها .. هع ..
رزون : نعم نعم .. لا والله .. قولي غيرها ..
روتي : خيانه .. خيانه .. وربي خيانه ..
شهد : تصدقين اني مفكره بكذا من زمان ..
فرح : وااااااااو وناسه وانا بعد بافتش ..
رزون : يا سلام .. ومين بعد ؟؟
هنو : انا مــ .........
قاطعتها رزون : حتى انتي يا هنو ..
هنو : صبر ما كملت كلامي .. انا ما ابي افتش ولا أأيدكم ..
رنو : سوري يا صديقتي العزيزة وتوأم روحي هالمرة ما راح اسمع كلامك ..
رزون : تيب وش اللي خلاك تفكرين كذا ؟؟
رنو : ابد والله بس ابي اتمتع قبل ارجع للسجن المؤبد الا وهو >> السعوديه << ..
رزون : ليه يعني الغطا سجن ؟؟
رنو : لا بس ابي احس بالمغامره عشان كذا لازم اغير حياتي والتغيير هو اني افتش ..
منو : اقول روزلين ..
رزان : هلا ..
منو : ما قلت لك عندها مصيبه ؟؟
رزونه : واكبر مصيبه بعد ..
رنو : ليه وش قلت .. كل هذا عشان ابي افتش ؟؟
فرح : أي بنات ليه قلبتوا ؟؟ عاااااادي الموضوع ايزي ..
روتي : بس هاذي خيانه انا وروزلين ما نقدر نفتش لان معنا الشباب ..
رنو : قولي كذا من البدايه والا انتوا ودكم ..
رزون : لا من قال ودنا ؟؟ انا اصلا ولا افكر ..
شهد : اقول لكم ليه روزلين ما نفكر ؟؟
ميشو : يلا قولي واتحفينا وش عندك ؟؟
شهد : السبب ببساطه .. انو ....... انو ....... انو عبد الله معنا ..
رزون : خذت المخدة اللي بيدها وبكل قوتها ظربت راس شهد فيها ..
شهد : اااااااااااااي يا دوبا انا وش قلت ؟؟. . بس قلت الصدق ..
ميشو : هههههههههههههههههه ..
رزون : طيب .. shut up your mouth ..لا اطب في بطنك ..
شهد بزعل : طيب من عيوني هه سكت .. اووووووووووووووف ..
رنو : هاه بنات وش قلتوا ؟؟
منو : اصلا انتي ما شاورتينا انتي تقولين لنا من باب العلم بس .. مو الاستشارة ..
رنو : لا شوفوا اذا انتم ما تبونا نفتش انا وشهد وفرح خلاص عادي راح ننسى الفكره ..
رزون : لا خلاص براحتكم .. سووا اللي تبون ..
فرح : اذا هذا الشي بيزعلكم منا خلاص بلاش منه ..
رزون : لا عادي بجد عادي سووا اللي تبون ..
شهد : يعني بنات موافقين ؟؟
ميشو : أي عادي موافقين كلنا ..
رزون : والله بكرا تفتشين يا ميشو ..
ميشو تبي تقهرها : يمكن ليه لا ؟؟
رزون : نعععععععععععععععععععععم ؟؟
ميشو : هههههههه .. امزح بسم الله كليتيني ..
رزون : أي بعد حسبالي ..
ميشو : لا تطمني ..
منو : اوكي خلاص انتهينا من الموضوع المهم وين نروح ؟؟
هنو : امممممممممممممممم .. مطري ؟؟
رنو : بنات وش رايكم نروح لم منتزه اليوم شفته واحنا بطريقنا ..
روتي : خلاص بكلم الشباب اشوف وش عندهم واعلمكم ..
رزون : لا خلاص ارتاحي .. انا بدق ..
روتي : اوكي ..
وراحت رزون لغرفه فاضيه ودقت على تركي ..
رزون : الووو ..
تركي : هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا هلا اليييييييييييين زحل ..
رزون : بعدي والله .. اخبارك ؟؟
تركي : ماشي تمام بس عبود الخايس فاز علي ..
رزون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ : وش تلعبون ؟؟
تركي : بلوت ..
رزون : اها .. المهم نبي نطلع وش رايكم والا تعبانين .؟؟
تركي : انا عن نفسي عادي صبر بسأل عبد الله .. ( يكلم عبد الله ) :عبد الله ياهوووه انت ..
عبد الله بصوته الجهوري الواثق : هلا ..
تركي : البنات بيطلعون وش رايك ؟؟ بتطلع والا نأجلها لليل ؟؟
عبد الله ما صدق : لا يا شيخ وش نأجلها ؟؟ لا عادي اللحين ..
تركي : زين .. (يكلم رزون ) اظن انك سمعتي وش قال ؟؟
رزون : أي .. سمعت .. خلاص بروح اعلم البنات ..
تركي : حلو ..
رزون : تحلا ايامك .. يلا فمان الله ..
تركي : في حفظه ..
وسكرت منه .. وراحت للصاله ..
رزون وهي تصرخ عشان يسمعونها لانهم مسوين صجه : بنات يقولون الشباب يلا اطلعوا ..
هنو : يلا هذانا بنطلع ..
وتجهزوا البنات وطبعا رنو سوت اللي تبي وفتشت هي وفرح وشهد ..اما البقيه فتلثموا مثل العاده ..
المهم تقابلوا هم والشباب عند الاصنصير .. عبد الله يوم شافهم جايين تم يطالع بالبنات يدور على رزان ..
لكنه اول شي طالع برنو ورزون عاد هنا انقهرت وراحت سحبت رنو ..
رنو بهمس لرزون : أي خير شتبين ؟؟ لا تدفين ..
رزون : وربي بموت شفتي عبد الله كيف يناظرك ؟؟
رنو بغرور : شاف جمالي وتخلا عنك .. هع ..
رزون : طيب هين يالرمانه ..
رنو : ههههههه والله انهبلت هالبنت .. (وراحت لم هنو ووقفت جنبها )
تركي تم يناظر البنات مستغرب مين اللي فتشوا ؟؟ ولكنه كان ساكت .. اما عبد الله فعرف رزان من شنطتها
وناظر فيها وابتسم يطمنها وكأنه يقول : تراهم ما حركوا فيني شعره ..
ورزان دوروها ما تلقونها من الفرحه بابتسامته اللي طمنتها ..
تركي : احم .. بنات وين تبون ؟؟
رنو : فيه منتزه شفته واحنا بالطريق أ............
تركي ما سمع باقي كلامها لان شده شكل اروى وهي تمسك في ميشو وكأنها بتطيح ..
تركي : اروى ..
عبد الله راح لمها : روتي وش فيك ؟؟
اروى : لا ابد ما فيني شي ..
عبد الله : لا صدق شفيك ؟؟ اذا تعبانه نرجع عادي ..
اروى : وربي ما فيني شي عادي بس كذا تعبت شوي ..
عبد الله : متأكده ؟؟
روتي : أي وربي ..
عبد الله : الحمدلله ..
المهم راحوا الشله للمنتزه اللي قالت لهم رنو عنه مع التاكسي وطول الطريق وتركي جالس يفكر .. يا ترى اروى وش فيها ؟؟ لا يكون تعبانه ؟؟ و ما تبي تقول عشان ما تكدر السفره علينا ؟؟ انا لازم اقول لرزان عشان اعرف منها ..
********************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Stefane
VIP
VIP
Stefane


انثى عدد الرسائل : 1801
العمر : 28
المزاج : رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Pi-ca-53
تاريخ التسجيل : 16/03/2009

رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول ))   رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول )) - صفحة 2 Icon_minitimeالأربعاء يونيو 10, 2009 3:32 pm

واو مره حلو شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية شلة كيوت كارهات البيوت(( كوووووووووول ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» رواية عذبتني ذليتني دست بكرامتي وآخرتها تقول لي احبك / رواية خيالية جنان
» رواية البنات دجة والشباب رجة
» رواية(لجل الوعد)رومانسية بقووة وجريئة
» رواية*قلبي مـات* مضحكة للغاية ومؤثرة جدا جدا
» رواية (متى ينتهي عذابك يامعذبني بجفاك)خيـاليه..رومانسية..جريئة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lolly pop :: ..{ المنتديات الترفيهية }.. :: القصص والروياتــ-
انتقل الى: