| رواية البنات دجة والشباب رجة | |
|
+8سواد الليل &..lovly dody..& shahooda NoNe Amri Stefane Freazy فوفو super bent 12 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
super bent SuPeR
عدد الرسائل : 3209 المزاج : تاريخ التسجيل : 05/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة السبت أغسطس 15, 2009 7:41 pm | |
| (( الجــــــــــــــ السادس عشر ـــــــــــــــزء ))
..................................... خالد:ياربي وش هالورطه بندر:وش فيك ؟ خالد:رائد مسوي حادث بندر:وشو اقول وقف و فهمني خالد: انا افهمك خالد صار له حادث و حالته خطيرة و بطلع لبريطانيا بكره بندر:الله يعين و يشفيه الكل:امين ..................................... سافر خالد ووصل المطار ع طول بيروح لمشعل اللي صار له 4 شهور ماشافه مشعل:جو رائد صار له حادث دانيا:وشو ر ر ر ر ائـ ـ ـ ـ ـد رائد صار له حادث لا لالالالا انت تكذب علي صح تمزح جـو:وشو متى و كيف ؟؟ مشعل:مدري بس لما طلع صقع بشـاحنه كبيره الكل:يمــــــــــــــــــــــه دانيا:شوف رائد هذا رائد مشعل:ايه و الله بس وشلون يقولون انه بالمستشفى جـو: ايه و الله يلا نروح له و تجمعـوا البنات اللي يعرفون رائد ع خالد ..................................... ع فكره خالد يشبه رائد مررررررره تحسبهم توأم لما تشوفهم ..................................... خالد:يمـه وش ذا الشعب للهدرجه انا حلـو ههههههههههههههههههههه مشعل:رائ رائد تعال خالد:اي رائد انت انا خالد مشعل: هلا هلا هلا هلا تعال يا رجال وش صار ع اخوك دانيا خقت:وااااااااااو انت اخو رائد ؟ خالد:ايه انا اخوه و ابتسم ابتسامه وهـ ذوبت دانيا دانيا:رائد ما قال انه له تـوأم خالد: مو تـوأم هو اكبر المهم يلا اي مستشفى (.........) و لا (........) و لا (.........) مشعل:مستشفى (..........) جـو : انت خالد صح خالد:انت مين ؟ جـو:انا صديقه خالد:اهاه اوك بنتكلم بعدين اوك جـو:اوك و راحوا كلهم للمستشفى ..................................... ..................................... ..................................... عند البنات مشاعل:كـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـل ممـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـنـ ـ ـي رائ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـد ليان بصياح:وشلـ ـ ـ ـون ؟ مشاعل:هو قال لي جعـ ـ ـ ـ ـ ل المـ ـ ـ ـ (سكتت ) ـ ـ ـ وت اذا طلـ ـ ـ ـ ع ليان:وشووووووووووووووو ؟؟ مشاعل: الله ياخذني الله ياخذني ليان:مشاعل لا تقولين هالكلام مشعل سكتت ..................................... ..................................... ..................................... خالد و هـو بالمستشفى دانيا:اوه لازم اروح الحين البيت خلود ممكن اخذ رقك لو ابي شي منك جـو عرف اللي بباله:معليه دودو انا دقي علي دانيا:لا انا ابي خلود خالد انحرج:هاه طيب يلا خذيه يأشر ع جو انه يسكت عشان تروح (05.....................) و راحت و الابتسامه شاقه وجهها و هي تبي خالد و رائد تبيهم يتعلقون فيها ..................................... ..................................... ..................................... راحت الفندق و نامت جاء الليل وللحين رائد حالته خطيرة خالد و مشعلو جو قالوا الاطبء انهم يروحون الفندق لان وجودين ماراح يفيـد شي و ان صار شي بيقولون لهم ع طول خالد(بالاي):بس يا دكتـ الدكتور(بالاي):اي نو(انا اعرف)خايف ع اخوك بس مافي فايده من وجودكم الكل:اوك باي الدكتور:باي ..................................... ..................................... ..................................... و دق جوال خالد وهو بالفندق خالد:الـوو بدلـع:ألـو خالد:هلا مين ؟ :امم انت خلـود خالد:قصدك خالد لو سمحتي .. :اوبس اوك سوري خالد:المهم مين انتي ؟ :انا ههههه افــاا ما عرفتني يا خاطب انا اروى خالد اروى الله يا قدمها:هلا اروى بغيتي شي يلا مع السلامه اروى:الله الله ايه بغيت شي و بعدين بدري ؟ خالد:وش تبين ؟ اروى:انت خالد:هههههههههههه انا وش تبين فيني اورى:ابي اشوفك الحين خالد:ههههههههههه انا مســاافر اروى:وشو و ليه ما قلت لي ؟! خالد:ياسلام حلوه ذي وانتي وش دخلك فيني اروى:اقول و الله ع هالكلام بتندم خالد:وش بتسوين يعني و مالك دخل فاهمه اروى:و الله لا اتعرض لاخوك فاهم اخوك الحين بالمستشفى دريت الخبر مابقى احد ما دري ولد رجل الاعمال الكبير نايف بن (.........)سقط بالمستشفى ههههههههههههههه بس تصدق و الله انه مزيون يا قلبي عليه تدري كل الجراييد نشروا الخبر .. خالد انقهر:الله لا يبارك فيك و يا جعل ربي يبدل اوصاعك و تصيرين محله اروى:بسم الله عي هيييييييي انت لا تفاول خالد قفل بوجهها ............................................. مشاعل تبكي في الغرفه و تسمع اغنية اصاله .............................................. سوآهــآ قلبــي يا حبيبــي و حبيت.... ما طاعنــي وأنــآ عن الحب ناهيــه .... الظاهــر إنـه مايبــي غيــر قربــكـ .... عــآف الجميع وأول النــآس راعيـه ... الخ .............................................. مشاعل:ـآهـ ـآهـ يا رائد أحبك و ربي اني احبك و اعشقك و افداك بعمري .. ليـان:جات تنـاقز:واااااااااااااو وناسه مشاعل تصرخ:وجع يوجعك رائد بالمستشفى و انتي مستانسه ة تبكي ليان:ياغبيه رائد فاق من الغيبوبه مشاعل بفـرح: و الله .. ليان : والله العظيم و ربي ما بغى يقوم كامل غيبوبه مشاعل انقهرت من ليان:بسم الله ع حبيبي ليان:هههههههههههه الحين رضيتي مشاعل:ـأآهـ انا راضيه عليه انا افداه ليان:الحمدلله ع كل حال .. ،، ............................................. | |
|
| |
super bent SuPeR
عدد الرسائل : 3209 المزاج : تاريخ التسجيل : 05/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة السبت أغسطس 15, 2009 7:41 pm | |
| (( الجــــــــــــ السابع عشر ـــــــــــزء ))
عند خالد . ............................... يدق جوالهـ .. خالد بصوت تعب:ألــوو (بالاي):هاي مستر كالد(مرحبا سيد خالد) خالد(بالاي):هاي مين ؟ (بالاي):انا دكتور جـون من مستشفـى(......) خالد(بالاي):اوه سوري اهلين كيف رائد جون(بالاي):تمام الحمدلله بس خالد(بالاي):بس وشـو يا دكتــور ؟ جـون:لازم نسوي عمليـه لرائـد بأسـرع وقـت .. خالد(بالاي) بدهشـه:وشو عمليـه ..؟! طيب عملية وشـو ؟ جـون(بالاي):عمليـه بالظهر عند العـامود الفقري خالد(بالاي):طيب يا دكتور هل هي خطره و كم نسبـة نجـاحهـا جـون(بالاي):بصـراحه العمليـه خطره مرهـ لان يمكـن يجيله شلل و بعده مـوت و نسبة نجـاحهـا 39% خالد بنفسه المـوت ياويلي يارائد لا و نسبتها 39%(بالاي):طيب يادكتور لازم اقفل الحين جـون(بالاي):اوك بس لازم نجي الحين خالد(بالاي):اكيـد لازم جـون(بالاي):انت بتقـول لمستر رائد عشان يهدأ ما يخاف .. خالد(بالاي):اوك باي جـون(بالاي):بـاي .......................................... ليـان:مشـاعل قومي بنروح المجمـع(.................) مشاعل:يلا ليان:لحظه خالتي و رهف ما قالوا بيجون مشاعل:ايه لحظه ننتظرهم ووصلوا رهف و امها رهف:هـاي ام رهف:السلام عليكم و الكل يسلم ع الثاني الكل:وعليكم السلام و طلعت رهف فوق بعد ماسلمت ع خالاتها و خوالها و ع جدتها و جدها .. رهف:هــاي البنات مستانسات:هايات اهلين رهوفهـ رهف:وربي اشتقت لكم البنات:احنـا اكثر يلا خلنـا نطلع السوق رهف: اففففف الحين سوق الساعه 8 البنات باستغراب:رهف احنا نطلع ع الـ 9 - 10 رهف:هههه اجالي يلا .. و نـزلوا عند الحريـم يستـأذون .. .................................................. .................................................. ............................................... ليان:مـامي بنطلـع السوق الحين خـاله ود تعالي معنـا ود:افـا عليك ياحبيبتي الحين طيران بس لحظه اقول لزوجي ليان:اوك قلبي ها ماما ؟ تهاني:اوك بس لا تطولين لان خالاتكي بيجون اليوم وحده من حايلو الثانيه الرياض ليان:اوك يلا مشاعل ود:يلا بس بعدل نقابي انتظروا ليان:يلا دودو بسرعه ود:اشبكي اصبوري
ليان:طيب
دخلت جـود و ام فارس و فارس و قف عند الباب .................................................. .................................................. ............................................... ام فارس:عمرها 40 سنـه اخت تهاني و تحب عيـالها مره و تحب زوجها مره مره فارس:عمره 20 سنه محبوب مره و حلو بمعني الكلمه يطيح الطير من السما و عنده عباره وحده ( فلها وربك يحلها) و كل اسراره عند خالد و رائد لانهم مره متقربين منه و كل اسرارهم عنده و بالاجزاء القادمه بيسوس ثنائي حلو مع ليان (هبل مع هبله ) و يحب وحده بنعرفها بعدين .. .................................................. .................................................. ............................................... جود:بنت نعومه حبوبه و هي فلها و ربك يحلها زي اخوها عربجيه بمعنى الكلمه و البنت تجنن مره حلوه عمرها 18 سنه و هم ساكنين بالرياض .. .................................................. .................................................. ............................................... نرجـع للقصـه .................................................. .................................................. ............................................... ليان:اهلين خالتـــــوو مشاعل:هلا هلا هلا الكل:هلا و الله ام فارس:هلا فيكم .................................................. .................................................. .............. | |
|
| |
MaRtiN MySterE عضوة فلة
عدد الرسائل : 364 الموقع : وسط المسرح وقاعدةلحالي فاتحة النت والمنتدى كلو في بالي المزاج : تاريخ التسجيل : 18/03/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الأحد أغسطس 16, 2009 9:38 am | |
| لااااااااااااء يا امتنان كميليها طييييييييييييييييب
اسمعي ااااسفة ودي اخر اسفة في العالم ليكي طييييييييييييب خلاص
كميليها | |
|
| |
super bent SuPeR
عدد الرسائل : 3209 المزاج : تاريخ التسجيل : 05/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الإثنين أغسطس 17, 2009 2:26 pm | |
| (( الجــــــــــــ الثامن عشر ـــــــــــــزء ))
جـود:هلا و الله وربي اشتقت لكم بالحيـل وراحت ضمت بنـات خالاتهـا اللي لها سنتين ما شافتهم جـود : كيفكم وربي وحشتوني كيفك جدهـ كيفكم خالاتي الكل :و الله تمام حبيبتي انتم اخباركم ؟ جـود + ام فارس : تمام الحمدلله
الجده : وين فارس و ربي اني اشتقت له لا يكون ماجاء : ( ام فارس:لالا جاء و بخليه يدخل بعد ما يطلعون البنات الجده : اشـوهـ مشاعل + ليان : ايه يا خاله احنـا بطنلع الحين و بناخذ جـود ام فارس : طيب بس ماامداها ترتاح جود : لالالا معليه انا مرتاحه اصلا وين بتطلعون امي موافقه صح ماما الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام فارس : هههههه ايه موافقه يوم طلعـوا البنات قابلهم فارس ليان + مشاعل: السلام عليكم فارس : هلا و عليكم السلام البنات : كيفك فارس ؟ فارس : الحمدلله ماشي الحال ليان : افـا ليش ماشي حالك الا تمام التمام مشاعل بغت تموت ضحك بس ماسكه نفسها امـا فارس عرف انها ليان من صوتهـا و نغزهـ قلبـــه فارس : هههههههههه طيب فارس:جود وين رايحه بذا الليل ؟؟؟؟! جود:بطلع ويا البنات فارس : اهااه طيب مشاعل:يلا فارس تبي شي ؟ فارس : ابي سلامتكم الكل : الله يسلمك يلا مع السلامه فارس : مع السلامه فارس بنفسه معقوله هي لا لا مااتوقع الا هي من صوتها و اسلوبها و جراءتها اه ياقلبي انتي .................................................. .. مسكين ماايدري انه تحب مشعل >اقول اسكتي هع هع .................................................. ..
فارس:ها ادخل ؟ الجده : تعال ياولدي فارس ع طول راح لجدته اللي اشتاق لها بالحيـل .. : ) و سلم ع خالاته و قعد معهم شوي فارس: وين خالتي تهاني ام فارس : اييه و الله وين وخيتي ماجات ؟؟ الجده : و الله ماادري دايم سـاكه الباب ع نفسـه و تبكي مدري وش فيها وربي اني خايفه ع بنتي لا يصير فيها شي !! نورة(ام فارس) حست ان في شي صاير فيهم و راحت لـتهاني هي و فارس الجده:وين رايحين نوره + فارس : بنروح نشوفها الجده : طيب في السيـاره مشاعل:بنات انا برجـع البنات:لالالا وين مشاعل: مو قادره و دي اصيــــــــــح على و سكتت جود : على مين قولوا لي خوفتوني و ليان قالت لجود كل السالفه جود على طول قامت تصيح و خمت مشـاعل اللي شوي و بتمــووت ................................................. نرجـع لبريطـانيـا و تحديدا في المستشفى خالد(بالاي) : هـا دكتـور متى بتسوون العمليـه جـون (بالاي):الحين لام نسويها بسس قول له اول خالد(بالاي):اوك بااي جون(بالاي):باي دخل خالد عند اخوه اللي شكله غصب تنزل دمعة اللي قدامه خالد بنفسه و الله البيت شين من دونك ياخوي خالد:رائـ ـ ـ د رائد اللي مو قادر يتحرك و دمعتـه اللي تقطـع القلب رائد لف راسه : خـ ـ ـ الد خالد:هلا رائد:وش فيهم مو راضيين يتكلمون وش بيصير خالد بارتباك:رائـ ـ ـ ـد انت انسـ ـ ـ ـان مأمـ ـ ـن باللـ ـ ـه (سكت) رائد : كمـل خالد: و انت الحين لازم تسوي عمليـه رائد بقـوة : طيب خالد : و تدري كم نسبتهـا رائد:لا ماابي اعرف انا متوكل ع الله خالد بدون شعور نزلت دموعه خالد : ياخوي نسبتهـا 39% رائد ابيك تعيش ابيك يا رائد كلنـا نبيك رائد نزلت دمـوعـه مو قادر يتكلمـ : لا تقول هالكلام مااتدري يمكن اعيش و يمكــ ـ ـ ـ ن امـــــــــووت خالد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالالالالالالالالالالالالا رائد بخـوف : خالد اذا مت مااوصيك ع خواتك و بالذات امي و ابوي و قول لحد يبكي طيب خالد:رائد انت انـ ـ ـ ـ ـ ـ ـت بتقوم بالسلامه و رائد قعد يتخيل ان مشـاعل تكـون من نصيبـه و يعيش معهـا رائد حس بنفسه : ايه صح قول لمشاعل ان تسـامحني الله يخليها خالد:هي مساحك هي قالت لي انها مسامحتك و انك بتقوم بالسلام هان شاء الله ووووو و سكت رائد فهم وش قصد مشاعل و ابتسم رائد : يلا قــووم قول للدكتـور ان الحين يسوون العمليه خالد يمسح دموعه : طيب و قـام راح ينادي الدكتــور و مشعل حـسس ان في شي مشعـل : خالد وش فيك خالد يبكي : اخوي اخوي بيروح مني يا مشعل الحين بيسوون عمليـه له مشعل يحس انه وده يموت كان يبي يشوف صديقه : ها وشو طيب كم نسبتهـــاا ؟؟؟؟؟ خالد سكت مشعل يصرخ ع خالد : خالد قووووول بسرعه الله يخليك لا تنرفزني قول ان رائد بيقوم بالسلامه خالد : نسبتهـا و صرخ نسبتهـا 39 % ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ بسسسسسسسس ... مشعل حس ان روحه بتطلع : طيب بشووفه و راح للدكتور مشعل (بالاي) : دكتور ابي اشوف رائد جون (بالاي):سوري مااقدر الحين كشعل(بالاي):بليز دكتـوور ابي اشوف صديقي جون حس بمشعل و خلاه يدخل عند رائد (بالاي):اوك تعال و راح لبس اللبس الاخضر لان خلاص بيدخل العمليـات و دخل وشاف خوي عمرهـ و قعد يبكي زي الاطفـال رائد لف و شاف خويه اللي يبكي رائد:مشعل تكفى يا خوي انتبـه لاخوي امنتك يا خوي مشاعل: لا تقول هالكلام يا خوي انت بتقوم ان شاء الله و بتروح تتزوج و ابتسم رائد تذكـر كلامه لمشعـل عن الزواج رائد ابتسـم و دمعـة عيونه ................................................. بالسعـوديه بالتحديد جدهـ فديتهـا ابو خالد يفكـر ياالله ولدي بيروح مني الله يكتب الخير ................................................ عند تهـاني تهـان : يااخيتـي ولدي ولدي بيـرووح منــــي .. بيروح رائد رائد اه يا رائد نوره حست ان احد ضربها كف و صرخت : وشوووو رائد رائـ ـ ـ د رائد بيروح طيب يا خيتي اهدي اهدي فارس اللي جمد بمكـانه مو قادر يتصـور الوضـع خويه بيمـوت و ع طول طلع و راح للبحر و قعد يتـأمل البحر و يتذكر ايام اول لمـا كانوا يجلـــــسسسس يقعـد عنـد البحـر ووش يقول ......................................... رائد : والله مااكون رئود ان ماجبتههـا خالد : ههههههههههههههـااااي يلا ورينا رائد : ههه تتحدى ؟؟ فارس : يلا ورينـا يا ولد رائد : طيب راح للبنت رائد:احـم البنت لفت و انهبلت انجنت ع رائد البنت : هي هي شوفي شوفي اللي قادامـ ـ ـ ـي يا ويلي رائد ابتسـم و البنت ذابــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت خالد : وش صار ؟؟ فارس : عطته وجـه و الله اخوك مو هين شوف البنات خاقات عندهـ هع هع خالد: هههههههههههههههههههههه مـاشفت شي للحين رائد : ممكن الرقـم البنت سهت بعيـونه :ها اعطيك عيوني لـو تبي ولا اقول لك خذني كلي و ابتسمت رائد ابتسـم : و الله لو بيدي اسويهـا و غمـز و البنت ذابـــــت و عطتـه رقمهـا ع طول بدون تفكير .................................................. .... و ابتسـم فارس ع طـــــــــــــــــــــــــــــــــوول .. .................................................. ....
| |
|
| |
super bent SuPeR
عدد الرسائل : 3209 المزاج : تاريخ التسجيل : 05/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الإثنين أغسطس 17, 2009 2:30 pm | |
| (( الجــــ التاسع عشر ـــــــزء ))
مشعل بنفسـه آهـا ياخوي مااقدر اعيش بدونك: صمــــــــــــت بحرقـه دخل الدكتـور جون(بالاي):هاي مشعـل لازم تطلع الحين لان العمليـه الحين مشعل(بالاي):اوك دكتـور جون(بالاي):يس مشعل(بالاي):صحيح نسبة العمليه 39% الدكتور بحزن (بالاي):يس مشعل(بالاي):اوك باي و طلـع و جـاء وقت العمليـه و الكل مرتبكـ دانيـا:ها وش صــار ؟؟ خالد: و الله الحين بيسوون العمليـه دانيـا:الله يستـر الكل:ـآمين طلع مشعـل و ضـايق صدره و جات وحدهـ عرفهـا خالد ع طول خالد ع طول لحقهـا مشعل :خالد خالد وين رايح ؟؟؟؟ خالد:شهـد يا شهـد شهد اللي لفت وجههـا و بدموعهـا اللي تقطـع القلب خالد قرب جنبهـا : وش تسوين هنا لحالك شهد بصـوت متقطـع : محمـ ـ ـ ـ ـ د زوجني بالغصــ ـ ـ ـ ـ ب آآه يا خـ ـ ـ الد خالد : تفـاجئ بالكلام بنفسـه الله يهديك يا محمد و لحظه جـاء احد يصرخ و متنرفـز : شهـد تعالي هنـا ماقلت لك لا تكلمين غريبين لف خـالد عليه خالد : نعـم وش قلت و مين انت :اقـول انت وش تبي من زوجتي خالد : يا طويل العمـر هذي بنت عمي بغيت شي اللي قدامه ع طول ارتبك و خاف لان خالد ع طول شب و كان شكله كأنه بركان شهـد:حمد وش جابك لهنـا حمد بارتباك: جاي ادورك و لقيتك هنـا خالد:شهـد انا بخليك ترجعين معي لما ارجع و انت بعد حمد : و الله انا ماعندي فلوس شهد تكلم خالد بأذنه: اصلا هذا عندهـ شي مسكنـا بملحق حتى القطـاوهـ ماتسكن فيه خالد:هـا وشو ؟ انتي تسكنين بملحـق يا سلام طيب شوفي بتجـون الفندق و احجـز لكم غرفه اوك شهـد:هههههه لا ماابي اكلف عليك خالد:وش دعوه ياختي شهد: و الله ماادري وش اقول شوف خلود خالد ابتسم:هلا شهد: هذا الزفت ما يسكن معنا بالفندق و امانتك تخليه يعيش بالملحق الزفت حقه خالد:لا وش دعوه حمد:هي انتي وش تقصدين خالد:احـم حمد كلى تبن : ههههه خلاص مو لازم بدبر نفسي خالد:لا اذا تبي ترجع للسعوديه انا حـاضر حمد فعلا حس انه انسان طيب:مشكور ما تقصر طيب شهد تبين تقعدين مع ولد عمك و لا تروحين معي شهد : لا بقعـد انت روح حمد : طيب باي الكل: باي خالد تذكر اخوه شهد:خالد وش فيه رائد صدق اللي مكتوب بالجريده ؟؟ خالد:هـا ايه : ( شهد : بالله خلنـا نروح بسرعـه له خالد:يلا و راحوا ................................ مشعل:خالد يقولون ان العمليه مو اكيد تنجح !!!!! خالد:ها لا ان شاء الله و قعد ع الكراسي اللي يحس انها جمر مو كراسي مشعل:خالد مين مـين هذي هذي اختك خالد: لا هذي بنت عمي مشعل:اهاه اهلين عرفتي بالخبر شهد:هلا ايه الله يعين بسسسس و ربي حرام شهد : مين هذي دانيا بغرور : انا دانيا صديقة رائد شهد تفاجئت:ها اها اهلين شهد حبت تقهـر دانيـا شهد: الا خالد وش اخبار مشاعل اكيد خايفـه ع رائد و دانيا حارقها قلبها تبي تعرف مين مشاعل خالد فهم قصد شهد و حب يلعب بدانيا : ايه مره مشتاقه له و ربي قطعت نفسهـا من الصياح و قال رائد لما تنجح العمليه بيخطبهـا دانيـا:وشو رائد بيخطب وشو انت كذاب الكل : لا صدق . دانيا ع طول راحت للفندق مو مصدقه ............................... تهاني:و الله اني خايفه عليه نوره:اه ياويلي الله يعين تهاني:لحظه لحظه وين فارس وين راح ؟؟؟ نوره: ايه والله وين راح يمه ولدي اكيد يوم درى صار شي فيه تهاني:ااااااااه لا دقي عليه لا يصير له شي نوره بخوف : طيـ ـ ب طيـب نوره : ياويلي مايرد تهاني:اه ياعيالي نروه و تهاني ع طول ضمـوا بعض و قاموا يبكون ......................... عند البنات ليان:راجـو وقف هنـا و انتظرنـا ها راجـو يهز راسه: تيب ماما ليان: وحمـه ان شاء الله وشو ماما ذي راجو : تيب مدام ليان: وجـع و نزلـوا كانوا في شلـة شباب قاعدين و كانوا مألوفين للبنات واحد منهم :شباب شوفوا هالزين وهـ بسس الثاني:ايه و الله اما زين الا جمال بس ياما تحت الكل:البراقع ضفـادع و قعـدوا يضحكـون و واحد منهم هو و حظه مسكين أشـر ع ليان ليان:لحظه بنات بشوف هالكلاب يأشرون ع وشو البنات:تعالي خليهـم ليان:اصبـروا و راحت عندهـم ليان : هي انت وش تأشر عليه قبل شوي استـح الاول:امـوت باللي يهـاوشون ليان:احترم نفسك لو سمحت و لا الحين الرجال:ولا ووشو ؟ ليان: بتي تعرف !! الرجال : ايه ليان :المخمس ع وجهك يا ورع قام الرجال يبي يوريهـا شغلها ليان و كأن مافي شي يصير ليان : ههههههههههههههههههههههه يعني بتضربني الرجال:ايه بضربك انتي يا رجال ليان عصبت : طيب يا حرمه اللي يمد يده ع حرمه يعتبر رخمه يا رخمه جود و مشاعل : راحوا يشوفون اللي يصير جود: انـــــــــــتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! ........................
تتوقعون بتنجح العمليه ؟ و دانيا وش بيصير عليها شهد بترجع مع خالد للسعوديه ؟ و حمد وش بيصير عليه ؟؟ نوره و تهاني وش بصير عليهم ؟ و فارس وش بيسوي و مين اللي تفاجئت جود بوجودهم ؟؟ .................... | |
|
| |
super bent SuPeR
عدد الرسائل : 3209 المزاج : تاريخ التسجيل : 05/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الأربعاء نوفمبر 04, 2009 8:16 am | |
| لمين انا انزل الاجزاء لرجلي ولا ايه اقرو وي وردو | |
|
| |
RayoOmY VIP
عدد الرسائل : 1820 المزاج : تاريخ التسجيل : 07/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة السبت نوفمبر 28, 2009 7:26 am | |
| آآآآآآآآآآآخ مسكييييييين راائد الززفت اوووف وجع يححزززن اووول قههرني لمن قلها انتهى الي بيننا مدري ايش غببي بس يعني ليا قلبي مو رااضي عليه وتوقعاتي انو تنجحـ العملية وبس ويلالا امتنان كمليييييييهاااااااااا اتحممستتتت بستننننى يلا اشوفك على خير | |
|
| |
super bent SuPeR
عدد الرسائل : 3209 المزاج : تاريخ التسجيل : 05/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الخميس ديسمبر 03, 2009 8:04 am | |
| | |
|
| |
RayoOmY VIP
عدد الرسائل : 1820 المزاج : تاريخ التسجيل : 07/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الإثنين يناير 04, 2010 9:51 am | |
| نززززززززززززلي شككككلك نسيتي دا الموضوع | |
|
| |
RayoOmY VIP
عدد الرسائل : 1820 المزاج : تاريخ التسجيل : 07/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الإثنين يناير 04, 2010 9:52 am | |
| احمـ احمـ | |
|
| |
Toma عضوة جديدة
عدد الرسائل : 4 العمر : 29 المزاج : تاريخ التسجيل : 06/02/2010
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الأحد فبراير 14, 2010 3:38 am | |
| بلييييو كلملييها اندمجت بلييييو | |
|
| |
Toma عضوة جديدة
عدد الرسائل : 4 العمر : 29 المزاج : تاريخ التسجيل : 06/02/2010
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الأحد فبراير 14, 2010 3:38 am | |
| بلييييو كلملييها اندمجت بلييييو | |
|
| |
super bent SuPeR
عدد الرسائل : 3209 المزاج : تاريخ التسجيل : 05/02/2009
| موضوع: رد: رواية البنات دجة والشباب رجة الأربعاء فبراير 24, 2010 9:57 am | |
| آآآآآآآآآآآآآآآه اخيرا احد عبرنيييي هههههههه طيب عشان عيونك بنزل | |
|
| |
| رواية البنات دجة والشباب رجة | |
|